أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

Search

سوريا.. الأجواء تعود للاستقرار نهاية الأسبوع الجاري في معظم المناطق

by Athr Press B

أفادت الأرصاد الجوية السورية، بأن درجات الحرارة في سوريا ستوالي انخفاضها التدريجي لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي يترافق بتيارات غربية في طبقات الجو العليا.

ووفقاً لصفحة الأرصاد الجوية على موقع “فيسبوك”، فإن الطقس اليوم الثلاثاء، سيكون غائماً جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة مهيأة لهطول زخات من المطر فوق مناطق متفرقة من البلاد وخاصة فوق المناطق الساحلية ومائلاً للبرودة ليلاً خاصة في المرتفعات الجبلية والرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة بينما تكون جنوبية غربية في المنطقة الجنوبية معتدلة مع هبات نشطة أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وحول طقس غداً الأربعاء، ذكرت الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة في سوريا ستبقى أدنى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات مئوية ويكون الطقس بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة مهيأة لهطول زخات من المطر فوق المنطقة الساحلية.

وتشير التوقعات الأخيرة إلى أنه ما بعد غداً الأربعاء، هناك عودة للأجواء المستقرة في كافة المناطق السورية حتى 5 أيام على الأقل مع ارتفاع بسيط عام على درجات الحرارة ولكنها تبقى بالعشرينات بشكل عام نهاراً وباردة ليلاً، حسب صفحة “هوى الشام” المتخصصة في الأحوال الجوية.

أثر برس

اقرأ أيضاً