أثر برس

الأحد - 28 أبريل - 2024

Search

سناب شات يعيد تصميم تطبيقه

by Athr Press H

أعادت شركة سناب تصميم تطبيقها الشهير “سناب شات”، إذ يفصل التحديث الجديد بين “السوشيال” و “الميديا”، ويضع تمييزاً واضحاً بين التفاعلات مع الأصدقاء والمحتوى من الناشرين والمبدعين.

وذكر موقع “ديلي ميل” البريطاني، أن تطبيق سناب شات أصبح الآن قادراً على معرفة أصدقائك المفضلين، كما سيكون بإمكان نافذة “Discover” إظهار المحتوى من العلامات التجارية والناشرين.

ووصل التحديث الجديد للتطبيق، الذي يتضمن إعادة التصميم إلى للمستخدمين في عدد من البلدان بما في ذلك المملكة المتحدة والولايات المتحدة وأستراليا وكندا.

وقال المتحدث باسم الشركة: “إن تحديثات بهذا الحجم يمكن أن تأخذ قليلاً من الوقت حتى يعتاد الجميع عليها، ولكننا نأمل أن يتمتع بها مستخدمي التطبيق فور استقرارها”.

ويمكن للمستخدمين الآن سحب الشاشة لليسار لرؤية الأصدقاء، حيث يمكنهم الدردشة معهم ومشاهدة قصصهم، كما يمكنهم التمرير سريعاً لليمين لمشاهدة ميزة “اكتشف” حيث يمكنهم مشاهدة قصص من الناشرين ومنشئى المحتوى والمجتمع.

وأطلق التطبيق مجموعة من الإصلاحات الجديدة أيضاً إذ بات بإمكان المستخدمين الحصول على ميزة عدم الإزعاج الجديدة بالإضافة إلى تعيين نوع الخط وغيرها من الميزات الأخرى.

اقرأ أيضاً