أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

Search

“مالك الجوربار يعيش على راتب 150 ألف”.. سليم صبري: ليش الناس بتستغرب إني كبرت!

by Athr Press G

رصد|| أثر برستحدث الفنان الكبير سليم صبري خلال لقاء إعلامي يوم أمس عن بعض تفاصيل حياته الشخصية ومرض زوجته الفنانة ثناء دبسي.

حيث كشف سليم صبري خلال لقاء في برنامج “إنسان” أن وضعه المادي “تعبان” ويعيش حالياً على الراتب التقاعدي من نقابة الفنانين وقدره 150 ألف، مشيراً إلى أنه لم يستطع جمع ثروة خلال مسيرته الفنية ويعيش حالياً “بعفو الله” حسب تعبيره.

كما أوضح أنه اشترى قبره الذي سيدفن فيه وهو متصالح مع فكرة الموت، قائلاً: “كبرت ليش الناس بتستغرب إني كبران حلوة هالنكتة”.

وأكد صبري أنه ضد التجمـل قائلاً: “ولا بحياتي عملت ولا رح أعمل أنا هيك والادوار اللي باخدها شي مناسب لعمري ، وماعندي استعداد صغر حالي، أنا هيك وسأبقى إلى أن أمـوت اللي عاجبه يعطيني دور واللي مو عاجبه الله معو، وخطوط الزمن يلي بوجهي حاببهم”.

وتحدث أيضاً عن زوجته الفنانة ثناء دبسي ومشاكلها الصحية، مشيراً إلى أن ثناء لديها مشكلة بشبكية العين وأنه اقترح إعطاءها عينه ولكن طبياً هذا الأمر مستحيل.

وتابع: “ما بتتخيل قديش صعب عالواحد يشوف حبيبتوا وحياتو عم تعاني من عينها، أنا مافيني بدونها، ووقت شوفها عم تتألم قلبي من جوا بيبكي ما بتتخيل مقدار الألم.. خايف عليها كتير”.

وختم صبري حديثه بالقول “سأبقى في وطني ولن أغادر بأي شكل من الأشكال مهما ساءت الظروف صرلي كتير فرص أني سافر لكنني رفضت ولدت وسأمـوت فيه”.

يذكر أن سليم صبري شارك في العديد من الأعمال الدرامية السورية التي حققت نجاحاً باهراً منها “الخوالي، أهل الراية، زمن البرغوت“، شخصية “مالك الجوربال” بمسلسل الفصول الأربعة بجزأيه الأول والثاني وغيرها الكثير، وهو من مواليد دمشق 1941م، ويبلغ من العمر 81 عاماً، ومتزوج من ثناء دبسي، ولديه ثلاثة أبناء وهم، ريم، يارا، ثائر، ودرس في تخصص الفن والمسرح العربي.

اقرأ أيضاً