أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

Search

سلوم حداد في فيلم خليجي كوميدي

by Athr Press H

يظهر الممثل السوري سلوم حداد، في فيلم كوميدي خليجي بعنوان “شباب شياب”، إذ تستعد مؤسسة “إيمج نيشن” بالتعاون مع شركة “تنوير” لعرض الفيلم في الإمارات في 22 من تشرين الثاني، وهو من بطولة الممثل السوري سلوم حداد، والكويتي سعد الفرج مع مجموعة من نجوم الخليج.

وصرّح مخرج ومؤلف الفيلم العراقي ياسر الياسري، العام الفائت، أن الفيلم سيحمل عنوان “في الوقت الضائع” قبل أن يتغير عنوانه ليصبح “شباب شياب”.

ويروي الفيلم حكاية 4 رجال مسنين يمضون السنوات المتبقية من حياتهم في مأوى للكبار، حتى اللحظة التي يرث أحدهم ثروة كبيرة، ما يمكنهم من العودة لتحقيق أحلامهم السابقة التي طواها النسيان، بتشجيع من طبيبتهم، وذلك ضمن قالب من المغامرة والكوميديا.

وخلال لقاء للمخرج الياسري مع صحيفة “الرأي” الكويتية، في كانون الثاني 2017، أوضح أن الفيلم سيكون غزيراً بالمتعة والتشويق، لا سيما في ظل وجود أبطال كبار لهم ثقلهم في الساحة الفنية الخليجية والعربية، واعتبر أنه “ليس من السهل أن يلتقي عملاقان من طراز سعد الفرج وسلوم حداد في عمل سينمائي واحد”.

يلعب بطولة الفيلم كلاً من سلوم حداد، سعد الفرج، مرعي الحليان، منصور الفيلي، فؤاد علي، ليلى عبدلله، سامر إسماعيل، وغيرهم.

وبالنسبة لسلوم حداد فهذه التجربة الأولى له في السينما الخليجية، إذ سبق له أن شارك في الفيلم المصري “صرخة نملة”، كضيف شرف عام 2011.

اقرأ أيضاً