أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

Search

بأسعار منافسة للسوق.. سلل غذائية وخيمة رمضانية للسورية للتجارة في اللاذقية

by Athr Press G

خاص || أثر برس

أكد مدير فرع المؤسسة السورية للتجارة في اللاذقية المهندس سامي هليل لموقع “أثر برس” أنه بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك تم طرح سلل غذائية في جميع صالات السورية للتجارة، موضحاً أن هناك سلة غذائية بقيمة 7000 ليرة وسلة أخرى قيمة 3500 ليرة.

وبيّن هليل أن السلل تحتوي على جميع المواد الغذائية التي يحتاجها الصائم وبسعر أقل من السوق بحدود 15الى 20% مثل “السكر، العدس، زيت دوار الشمس، أرز أبيض، رب البندورة، شاي، حمص حب، السمن، بالإضافة إلى تشكيلة من التمر الإماراتي الفاخر نوع أول”.

صالة السورية للتجارة في اللاذقية

صالة السورية للتجارة في اللاذقية

كما كشف هليل أن فرع المؤسسة بصدد افتتاح خيمة رمضان الأسبوع القادم قرب الكورنيش الغربي، وتحتوي الخيمة جميع مواد المؤسسة من غذائية ومنظفات وألبان وأجبان من خلال وضع برادات ضمن الخيمة.

وبمناسبة شهر رمضان، تم افتتاح صالتين جديدتين الأولى في صليبة 8 والثانية في العوينة، كما يتم تجهيز قسم للحوم في مجمع أفاميا وقسم للدجاج في أغلب الصالات.

صالة السورية للتجارة في اللاذقية

صالة السورية للتجارة في اللاذقية

وأوضح هليل أنهم مستمرون ببيع الخضار والفواكه في جميع صالات السورية للتجارة، مشيراً إلى توفر خضار وفواكه موضبة وأخرى غير موضبة بما يتناسب مع حاجات وأذواق الزبائن وبأسعار منافسة للسوق.

وشدد هليل على أن التقسيط مستمر حتى نهاية شهر رمضان بقيمة 50 ألف ليرة وبقيمة خمسة آلاف ليرة بالشهر من صالات السورية للتجارة.

باسل يوسف – اللاذقية

اقرأ أيضاً