أثر برس

الخميس - 18 أبريل - 2024

سلة الكرامة تضم الأمريكي ديماريوس لصفوفها ولاعب ثان على الطريق

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

من جديد يعود الاستقرار بجميع أشكاله لأجواء سلة الكرامة بعد سلسلة من المنغصات عكرت أجواءها في الفترة الماضية ومني الفريق بخسارات ما أنزل الله بها من سلطان كان أخرها أمام النواعير على أرضه وبين جمهوره.

وبعد استقالة مدرب الفريق عزام الحسين ونجاح الإدارة في التعاقد مع المدرب اللبناني داني عاموس لقيادة الفريق وهو من المدربين المتميزين وقد باشر مهامه مع الفريق ابتداء من مباراته مع فريق حطين.

وتركت الإدارة موضوع اختيار اللاعبين الأجانب للمدرب اللبناني نظراً لخبرته الكبيرة في انتقاء اللاعبين المتميزين الذين يتناسبون مع الفريق، وقد نجحت مساعيه بالتوصل مع اللاعب الأمريكي ديماريوس بولدز وضمه لصفوف الفريق هذا الموسم.

ويلعب بولدز في المركزين (2-3) وله تجارب احترافية ناجحة مع الأندية اللبنانية الحكمة، الشانفيل، كان أخر تجربة مع فريق الشرطة العراقي، ويبلغ من العمر 38 سنة وطوله 198، وسيضيف هذا اللاعب قوة هجومية كبيرة للفريق نظراً لمهاراته الفنية الخارقة، على أن يشارك مع الفريق في لقائه المرتقب مع فريق أهلي حلب يوم الجمعة المقبل.

من جانبه، أكد إداري الفريق عادل عبد البر لموقع “أثر” بأن اللاعب القادم للفريق يعد من طراز النجوم وهو من خيارات المدرب اللبناني داني عاموس.

وتابع : “الإدارة بصدد التعاقد مع لاعب أجنبي ثان في المرحلة المقبلة على أن تكتمل مراكز الفريق قبل دخوله معترك مرحلة الإياب من دوري غرب آسيا WASL (وصل).

مهند الحسني

اقرأ أيضاً