أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

Search

سلاف فواخرجي تكشف عن شخصيتها في مسلسل “الكندوش” بفيديو ترويجي

by Athr Press G

رصد || أثر برس كشفت الفنانة السورية سلاف فواخرجي عن تفاصيل دورها الذي ستؤديه في المسلسل الجديد “الكندوش” من خلال فيديو نشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت النجمة سلاف فواخرجي مقطع فيديو ترويجي من المسلسل الذي تجسد فيه شخصية فتاة تدعى “ياسمين” لمشهد يجمعها بالنجم أيمن زيدان الذي يؤدي شخصية “عزمي بيك” أحد أثرياء الحارة، حيث ظهرت وهي تخاطب أيمن بالقول: ” لاقيلي حل.. طالعني من العتمة”.

ولفتت الفنانة السورية الأنظار بارتدائها الزي الشامي القديم، وقد أبدى محبوها ومتابعوها إعجابهم الشديد بها، معربين عن شوقهم وانتظارهم للعمل.

https://www.instagram.com/p/CIG6LeVnVFp/?utm_source=ig_embed

وكانت فواخرجي قد كشفت في وقت سابق لموقع “فوشيا” عن سبب عودتها إلى الأعمال الدرامية الدمشقية بعد غياب، مؤكدة أن ما جذبها للعمل هو الحكايات الحقيقية التي يحتويها، فضلاً عن التميز الذي يحمله بالنسبة لما سبقه من أعمال شامية، إضافةً إلى القيم الاجتماعية التي يركز عليها العمل، ومنها البساطة، الحياة، الأخلاق والتي أصبح زمننا يفتقدها بشدة بحسب تعبيرها، إضافة إلى أنه يتناول المفاهيم والتفاصيل الجميلة كالعائلة، قائلة: “العمل فعلاً مكتوب بطريقة جيدة يوجد فيها متعة، وهذا هو الشيء الأساسي”.

يشار إلى أن مسلسل “الكندوش” عمل بيئة شامية من تأليف حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين وإنتاج شركة MB، ويشارك في بطولته أيضاً كل من كندة حنا وشكران مرتجى وأيمن رضا وسامية الجزائري وآخرين.

اقرأ أيضاً