أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

سقوط زيدان في تعادل ناديه ريال مدريد أمام سيلتا فيغو في الدوري الإسباني

by Athr Press M

تعرضت مساعي ريال مدريد لإحراز لقب الدوري الإسباني لكرة القدم لانتكاسة بعدما اكتفى فريق المدرب زين الدين زيدان بالتعادل 2-2 بملعبه مع سيلتا فيغو، الأحد، فيما شهدت المباراة سقوط زيدان بعد اصطدام لاعب من سيلتا فيغوبالمدرب الفرنسي.

واستغل سانتي مينا تمريرة رائعة من لاعب وسط برشلونة السابق، دينيس سواريز، وسدد كرة منخفضة في الزاوية البعيدة ليدرك التعادل للفريق الزائر في الدقيقة 85.

وتقدم سيلتا مبكراً عن طريق المهاجم الروسي فيدور سمولوف، لكن ريال مدريد رد عبر توني كروس في الدقيقة 52 قبل أن يضع القائد سيرخيو راموس فريق زيدان في المقدمة في الدقيقة 65 من ركلة جزاء.

ووضع التعادل حداً لخمسة انتصارات متتالية حققها ريال مدريد في الدوري وأصبح رصيده 53 نقطة من 24 مباراة متقدماً بنقطة واحدة على برشلونة صاحب المركز الثاني الذي هزم خيتافي 2-1، السبت.

وغادر سيلتا منطقة الهبوط متقدما للمركز 17 في الترتيب.

من جانبه، وبعد سقوط زيدان في المباراة، أبدى الفرنسي ألمه لخسارة نقطتين أمام سيلتا فيغو، فيما علق على سقوطه أرضاً بعد اصطدامه بجوزيف أيدو.

وشهدت المباراة لقطة غير اعتيادية بـ سقوط زيدان إثر تدخل غير مقصود من الغاني جوزيف أيدو لاعب سيلتا فيغو، وعن تلك اللقطة قال زيدان بهدوئه المعتاد: “أنا بخير، لم يحدث شيء”.

وتحوّل للحديث عن المباراة قائلاً: “أنا متألم لخسارة نقطتين في ملعبنا، سيلتا فريق جيد ولا يستحق أن يتواجد في هذا المركز المتأخر، لكن يؤلمنا أن نخسر نقطتين بعد مجهود مذهل قدمناه”.

وخصص إشادة كبيرة لدينيس سواريز صانع الهدف الثاني: “أحيانا نستقبل الأهداف بسبب أخطائنا، لكن في الهدف الثاني تمريرة دينيس كانت مذهلة”.

وأضاف: “أنا محبط، ارتكبنا خطأ في الشوط الأول وتلقينا هدفاً، هذا جزء من كرة القدم، ثم تحسنا في الشوط الثاني الذي كان أفضل كثيراً، لكن التفاصيل تحكم دائماً”.

اقرأ أيضاً