أثر برس

السبت - 4 مايو - 2024

Search

بعد مناشدات وشكاوى وتدخل أعضاء من المحافظة.. حي سقوبين اللاذقاني يظفر بباصي نقل

by Athr Press G

خاص || أثر برس نتيجة تزايد الشكاوى من الازدحام الشديد في حي سقوبين وخاصة في أوقات الذروة، بدأت مديرية النقل الداخلي في اللاذقية صباح اليوم بتسيير باصين لتخديم الحي.

وقال المهندس طارق عيسى مدير شركة النقل الداخلي في اللاذقية لـ”أثر برس”: “بدأنا بتسيير باصين للنقل الداخلي لتخديم حي سقوبين كمرحلة أولى لتخفيف الازدحام على كامل المحور وذلك تنفيذاً لتعليمات السيد محافظ اللاذقية”.

وأوضح عيسى أن حركة الباصات تبدأ الساعة 7 صباحاً من الحي بمعدل كل نصف ساعة باص، وفق مسار الخط (حي سقوبين -الجامعة – كراج الفاروس ) وحتى نهاية ذروة الازدحام ظهراً، وتتم زيادة النقلات في حال وجود ازدحام وحسب الإمكانية.

ويأتي هذا القرار استجابة لمطالب عدد من أعضاء مجلس المحافظة، حيث عرض رئيس مجلس المحافظة المهندس تيسير حبيب خلال اجتماع لجنة المحروقات الاحد الماضي، حاجة الحي لتخديمه بباصات النقل الداخلي نتيجة الازدحام وخاصة في أوقات الذروة، وبما ينسجم مع الطبيعة الاستثمارية للشركة بالعمل ضمن أحياء المدينة.

الجدير ذكره أن طرح أعضاء مجلس المحافظة لمشكلة النقل في حي سقوبين جاء بعد مطالبات وشكاوى عدد كبير من أهالي حي سقوبين، من انتظارهم لوسيلة نقل ساعات طويلة للوصول إلى أماكن عملهم في المدينة وخاصة في الصباح.

باسل يوسف – اللاذقية

اقرأ أيضاً