أثر برس

الأحد - 5 مايو - 2024

Search

سامسونغ تقدم هاتف جديد تنافس نفسها في الأجهزة القابلة للطي

by Athr Press H

أعلنت شركة سامسونغ عن إطلاق هاتفها الجديد القابل للطي بتصميم مختلف عن الذي أطلقته قبل مدة، إذ يتخذ هذا الهاتف شكل المربع بعد الثني.

وكشفت الشركة عن هاتفها الجديد خلال مؤتمر الشركة للمطورين في الولايات المتحدة الأمريكية، موضحةً أن الاختلاف في الهاتف الجديد يتجسد بفكرة الطي، حيث يطوى بشكل رأسي لا أفقي مثل النسخة الأخيرة، ويتحول إلى مربع صغير لا يأخذ حيزاً كبير أثناء الحمل.

ولم تذكر شركة سامسونغ الكثير من التفاصيل بشأن هاتفها الجديد أو موعد إطلاقه، إلا أنها أوضحت في بيان لها نشرته وكالة “رويترز” أنه “رغم أننا لا نستطيع التعليق على المنتجات المستقبلية، فإن سامسونغ ملتزمة بالريادة في فئة الهواتف القابلة للطي، بما في ذلك الاستثمار في تطوير تصميمات جديدة”.

ويعتبر هذا الهاتف هو ثاني هاتف قابل للطي يطلقه عملاق التكنولوجيا في كوريا الجنوبية، بعد أطلقت في وقت سابق هاتف “غالكسي فولد” القابل للطي بشاشتين.

وفي 27 من شهر آب الفائت، أطلقت  شركة سامسونغ الكورية الجنوبية، هاتفها القابل للطي في الولايات المتحدة، بعد التأخيرات الناجمة عن أعطال الشاشة ويرافقه رسالة تحذيرية: استخدموا غالاكسي فولد بلطف موجهة للمستخدمين.

الجدير بالذكر أن  شركة سامسونغ قدمتمع الهاتف دليل  مفصل عن ” تعليمات الرعاية ” ونصيحة للمستهلكين بـ “التعامل برفق وعدم استخدام الضغط المفرط وعدم تعريض الهاتف للسوائل أو الجزيئات الصغيرة”.

أثر برس

اقرأ أيضاً