أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

Search

“سامسونغ” تغضب عشاقها بعد تخليها عن هذه الميزة

by Athr Press H

أثارت المواصفات التي طرحتها سامسونغ في هاتفها الجديد غضب المستخدمين بعد أن علموا أن الهاتف “Galaxy Note 9”  الجديد سوف يفتقد ميزة هامة.

فبعد أن انتظر الجميع بشغف تحديث هواتفهم الذكية بهاتف يدعم خاصية الشحن السريع، وكانوا متحمسين للغاية، في الأسبوع الماضي، عندما أرسلت سامسونغ إليهم دعوات لحضور حدث إطلاق الهاتف “نوت 9” الشهر القادم.

لكن يبدو أن “نوت 9” قد يفتقد ميزة رئيسية كان عشاق سامسونغ يتطلعون إليها، بعد أن أكد مختصون في مجال التكنولوجيا أن الهاتف “نوت 9” سيحتوي على قارئ بصمات الأصابع أسفل مستشعرات الكاميرا الخلفية للجهاز، وهذا يعني أن الجهاز سيفتقد تقنية المسح الضوئي ببصمات الأصابع المدمجة في الشاشة.

ويبدو أن شركة التكنولوجيا العملاقة في كوريا الجنوبية، قامت ببساطة بنقل مستشعر بصمات الأصابع في أعلى الجزء الخلفي لهاتف “نوت 8″، والذي كان مثيراً للجدل، مما يعني أن العديد كافحوا للوصول إليه مع اختيار البعض عدم استخدامه تماماً.

ومثل هذه الخطوة ستكون مشابهة لنقل جهاز الاستشعار بهاتف سامسونغ جلاكسي “إس 8” و”إس 9″، كما بين المختصون أن “نوت 9” سيبدو مشابهاً للغاية لسابقه، ما يشير إلى أن التحسينات الكبيرة للهاتف الجديد ستكون بداخله.

يذكر أن وأضاف أن “نوت 9” سوف يصدر في طرازين، أحدهما يتميز بذاكرة عشوائية سعة 6 غيغابايت والآخر بسعة 8 غيغابايت.

اقرأ أيضاً