أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

Search

سامسونغ تسخر من هواتف أبل بإعلان جديد 

by Athr Press H

نشرت شركة سامسونغ على منصات التواصل الاجتماعي إعلان جديد تسخر فيه من شركة أبل، بشأن قرارها الأخير بإزالة الشواحن من علب هواتف آيفون 12.

وتضمن إعلان شركة سامسونغ الذي نشرته اليوم عبر منصات التواصل الاجتماعي صورة لهاتفها أرفقته بعبارة: “نحن نبيع السماعات والشاحن في الصندوق بدون تكلفة إضافية”.

ويأتي الإعلان الذي نشرته اليوم بعد أن أعلنت شركة أبل عن إزالة الشواحن من علب الهواتف الجديدة لأن العديد من الأشخاص لديهم شواحن وللمساعدة في تقليل التكاليف، موضحةً أن هذه الخطوة جزء من مبادرة الشركة البيئية.

وخلال الأيام الماضية، عرضت سامسونغ 4 إعلانات تتباهى بمميزات لا توجد في هاتف آيفون، وتسخر من تواضع هاتف آيفون مقارنةً بهاتف جالاكسي من حيث الكاميرا والشاحن وسرعة الجهاز، وتحث مستخدميه على الانتقال لهواتف Galaxy.

وسخرت في إحدى الإعلانات من عدم تواجد جهاز الشحن السريع في علبة هاتف آيفون، حيث يجب من مستخدمين الهاتف شراؤه بشكل منفصل، إلا أن سامسونغ توفر الشاحن السريع في علبة هاتف جالاكسي، إلا أنه حذفت المنشور لتعاود اليوم وتنشر إعلان سخرية.

وهناك بعض الشائعات التي تفيد بأن الشركة الكورية الجنوبية تخطط لإزالة الشواحن من بعض أجهزة جالاكسي بدءاً من عام 2021، وذلك وفقًا لتقرير صادر عن موقع الأخبار الكوري (ETNews) في وقت سابق من شهر يوليو.

أثر برس 

اقرأ أيضاً