أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

Search

زوج أحلام ينحاز لقطر ..فهل سيكون كل من الزوجين في بلد منفصل؟

by Athr Press H

أعلن رجل الأعمال وبطل الرالي القطري مبارك الهاجري وزوج الفنانة الإمارتية أحلام موقفه من الأزمة الخليجية الحالية، مؤكداً دعمه لأمير قطر تميم بن حمد آل ثان.

ونشر”مبارك” صورة للأمير القطري، عبر حسابه الشخصي على موقع “انستغرام”، وعلق عليها قائلاً: “من كان الله معه فما فقد أحداً ومن كان الله عليه فما بقي له أحداً”.

صورة للأمير القطري على حساب مبارك الهاجري

بينما يتساءل الكثيرون حول موقف الفنانة من قطع العلاقات مع دولة قطر وكيف ستواجه أزمتها بعد إلغاء الطيران المباشر إلى الدوحة، وطلب الإمارات بمغادرة المواطنين القطريين منه، حيث امتنعت أحلام من التعليق عن الأزمة الخليجية نهائياً عبر حسابها الشخصي على “تويتر”، رغم أنها ناشطة في التواصل من خلاله، ونشرت مؤخراً صور لها  ولبناتها على تويتر وهن يحتفلن بشهر رمضان.

https://twitter.com/AhlamAlShamsi/status/873267154317058048

وأكد مصدر مقرب من أحلام لموقع “في الفن” أنها تتواجد مع زوجها منذ أسبوع في الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة، وعادوا منذ يومين إلى قطر لتسوية أمورهما، لافتاً إلى أنهما يفكران في السفر خلال أيام قليلة إلى لوس أنجلوس بأمريكا أو بمنزلهما في لندن للبقاء هناك لفترة طويلة لحين تهدئة الأوضاع  بين قطر وباقي الدول العربية.

وكانت السعودية والبحرين والإمارات ومصر واليمن وليبيا أعلنت يوم الإثنين الماضي عن قطع علاقاتها الدبلوماسية مع دولة قطر، متهمين الدوحة بـ “دعم الجماعات الإرهابية، والترويج للأفكار المتطرفة”.

اقرأ أيضاً