أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

Search

زهير عبد الكريم: خسرت أعمال وأموال بسبب زيارتي لإدلب.. وتعرضت للضـ.ـرب عندما زرت القاهرة

by Athr Press G

رصد || أثر برس كشف الفنان السوري زهير عبد الكريم سبب زيارته إلى محافظة إدلب خلال فترة الحرب في سوريا، مشيراً إلى أنها كانت تضامناً مع الجيش السوري ولرفع المعنويات وكانت زيارة خطرة جداً، حيث تفاجؤوا بوجوده هناك.

وأشار خلال لقاء أطل به في برنامج “شو القصة” مع الإعلامية رابعة الزيات، إلى أن صورته التي أثارت الجدل، وهو ينحني للحذاء العسكري التي انتشرت حينها، سببها أنه يعتبره ذو قيمة ورمز يفتخر به وليفتخر بجيشه وبلده، وطلب منهم نشرها، مشيراً إلى أنه خسر الكثير من الأعمال والأموال بسبب هذه الصورة.

وفي سياق آخر، تحدث عن الحالة الصحية الصعبة التي مر بها ابنه “مجد” خلال الفترة السابقة، موضحاً أنه لم يقف إلى جانبه أي أحد من الفنانين خلال تلك الفترة، إلا أن الرئيس بشار الأسد تواصل معه واطمئن على ابنه، وزملائه الفنانين لم يتواصلوا معه أو يطمئنوا على ابنه.

وأوضح عبد الكريم أنه تم استبعاده عن الكثير من الأعمال الدرامية بسبب مواقفه وآرائه السياسية.

وعن خلافه مع الفنان الكبير أيمن زيدان، أوضح أنه كان سوء تفاهم ولم يحصل خلاف، مؤكداً بأن علاقتهم كانت قوية جداً.

وتحدث الفنان عن رشقه بالحجارة في القاهرة خلال زيارته مع وفد سوري إلى مصر أثناء فترة الحرب في سوريا، كما تعرض للضرب بالعصا من قبل شخص سوري هناك وتم إسعافه للمشفى.

وعن عتبه على الفنانتين قمر خلف ونازلي الرواس، أوضح زهير عبد الكريم أنه يعتب عليهم لأنه ساعدهم في الدخول بمجال الفن وأعطاهم أدوار في بداية مسيرتهم الفنية ولكنهم لم يقابلوه بالوفاء لما قدمه لهن.

اقرأ أيضاً