أثر برس

الأربعاء - 24 أبريل - 2024

Search

ريف دمشق.. ضبط عصـ.ـابة تمتهن السـ.ـلب والتحقيقات تكشف تورط شخصين منها بـ.ـجـ.ريمة وقعت عام 2020!

by Athr Press B

ألقت الجهات المختصة في ريف دمشق، القبض على عصابة السـلب بالعنف والسرقة، كما كشفت تورط شخصين منهم بجريمة قتل وقعت منذ عام 2020.

وفي التفاصيل، فإن “معلومات وردت إلى شرطة ناحية جديدة عرطوز في ريف دمشق حول وجود عصابة تمتهن السرقة والسلب بالعنف وتقوم بترويع المواطنين في البلدة، ومن خلال تكثيف الدوريات تم إلقاء القبض على أفراد هذه العصابة وهم المدعوين (خالد. ب) و(محمد. ع) و(مختار. ع) و(أحمد. ل) و(محمد. خ)، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على السلب بالعنف وترويع المواطنين وسرقة المزارع والمنازل في بلدة جديدة عرطوز”، بحسب بيان لوزارة الداخلية.

وأضاف البيان: “بتدقيق أوضاعهم وجدَ عدة إذاعات بحث بحق بعض منهم، ودارت الشبهات حول تورط شخصين منهم بارتكاب جرم قتل في عام 2020 بحق المغدورة (ناديا. م)، وهما المدعوان (خالد. ب) و(محمد. ع) وبمواجهتهما بالأدلة والبراهين اعترفا بإقدامهما على ارتكاب جريمة القتل بحق المذكورة بالاشتراك مع شخصين آخرين بهدف السرقة، حيث قاموا بالدخول إلى منزلها وطعنها سبع طعنات أدت إلى وفاتها بواسطة سكين مطبخ ثم لاذوا بالفرار ولم يتركوا أي أثر يدل على أنهم الفاعلون حينها سوى آثار أحذيتهم والتي تم توثيقها حينها من مسرح الجريمة لدى الأدلة الجنائية وتبيّن أنها مطابقة لحذاء المقبوض عليه، وبدلالتهما تم العثور على أداة الجريمة ومصادرتها”.

وأكدت الداخلية في بيانها أن التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهم، لإلقاء القبض على باقي المتورطين وسيتم تقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم.

أثر برس

اقرأ أيضاً