أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

Search

ريف دمشق.. شابان يقتلان والدهما بتخطيط من الأم  

by Athr Press H

أقدم شابان على قتل والدهما في ريف دمشق بتخطيط من الأم، بطلقين ناريين بالرأس بمحلة مضايا فيما تم إلقاء القبض علة الفاعلين.

حيث ذكرت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك أنه وردت معلومات من الأهالي لمديرية منطقة الزبداني بوجود جثة لرجل مصاب بطلقين ناريين بالرأس بمحلة مضايا، وبالتحقيق الأولي تم التعرف على جثة المغدور ويدعى (م.غ).

ونشرت الوزارة تفاصيل الحادثة، إذ أفاد ذوي المغدور بأن 4 أشخاص مجهولين قاموا باقتحام المزرعة العائدة للمغدور وقتلوه ثم لاذوا بالفرار.

ومن خلال التوسع بالتحقيق وجمع المعلومات، تبين أن المغدور قُتِل على يد ولديه (س. غ) و (ع. غ) بالتعاون مع صديقهم (أ. ع)، وبالتخطيط من قبل والدتهم (غ.غ)، وذلك عبر وضع مادة منومة ضمن كأس عصير وإطلاق عيارين ناريين بالرأس.

وألقت شرطة الزبداني في ريف دمشق القبض على ولدي المغدور وزوجته وصديقهم واعترفوا بإقدامهم على ارتكاب الجريمة بواسطة سلاح حربي أُلقي في بئر ضمن المزرعة، كما تم العثور على علبة المخدر المستخدمة بالجريمة، موضحين أن سبب الجريمة يعود إلى معاملة المغدور السيئة لعائلته.

وذكرت وزارة الداخلية عبر صفحتها أنه تم تنظيم الضبط اللازم وسيتم تقديم المقبوض عليهم للقضاء.

الجدير بالذكر أنه خلال الفترة الماضية، ارتفعت نسبة جرائم القتل بين أفراد العائلية، وتبدو هذه الحوادث والتصرفات غريبة على ثقافة المجتمع السوري، وضحايا هذا النوع من الجرائم ومرتكبوه ينتمون إلى شرائح اجتماعية مختلفة.

أثر برس 

اقرأ أيضاً