أثر برس

الأربعاء - 1 مايو - 2024

ريال مدريد يفتح باب المغادرة لأكبر نجومه!

by Athr Press M

وافق رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز على رحيل  نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، بحسب تقارير صحافية صدرت اليوم الثلاثاء.

وذكرت صحيفة “ريكورد” البرتغالية أن بيريز أعطى الضوء الأخضر لتلقي عروض والتفاوض بشأن رحيل “الدون” عن الملكي.

وطالب رئيس الريال، جورج مينديز وكيل أعمال رونالدو، بتقديم العروض المتوفرة لديه من أندية أخرى بشأن ضم “صاروخ ماديرا” والتفاوض حول رحيله.

ويأتي التقرير بعد أن كشفت صحيفة “آس” الإسبانية، أمس الإثنين، أن رونالدو يريد الرحيل لأنه يشعر بالتعرض للخداع من جانب بيريز لعدم الوفاء بتعهداتٍ له بتحسين عقده.

ورغم أن “الدون” فاز 5 مرات بالكرة الذهبية، وهو عدد الجوائز نفسها التي حصل عليها الأرجنتيني ليونيل ميسي، لكنه بعيد عن قائمة اللاعبين الثلاثة الأعلى دخلاً في العالم، وهو ما جعله يطالب بتحسين عقده.

وبحسب الدورية الرياضية، فإن “الدون” يعتبر ملعب “أولد ترافورد” المكان المناسب لمواصلة مسيرته الكروية حيث سبق واحترف في صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي، لـ6 مواسم قبل الإنتقال لريال مدريد في صيف 2009 مقابل 96 مليون يورو.

وأثارت هذه الرغبة الحماسة في إنجلترا، لكن كما ذكرت “آس” اليوم فإن النادي الإنكليزي يرى أن ضم رونالدو عملية معقدة بالنظر إلى أنه سيأتي وعمره 33 عاماً وسيطالب بأجر صافي بقيمة 50 مليون يورو، كما أن الريال لن يتخلى عنه بأقل من 100 مليون يورو.

اقرأ أيضاً