أثر برس

الأحد - 5 مايو - 2024

ريال مدريد يضع عينه على نجم المنتخب الإنكليزي

by Athr Press M

تحدث تقارير صحفية عن فتح المهاجم الإنكليزي هاري كين الباب أمام رحيله عنه مستقبلاً، رغم تأكيده على رغبته في الاستمرار في صفوف توتنهام.

وقال كين في مقابلة نشرتها صحيفة “ميرور”: “أود أن أكون رجلاً لنادٍ واحد، هذا يعتمد على كيفية تطور النادي والمدرب، لكنني قلت بالفعل أنني أود البقاء هنا لأننا نمر بلحظة رائعة”.

ويدرك المهاجم الإنكليزي الشائعات التي تشير إلى إمكانية انتقاله لريال مدريد لكنه يعلم أيضاً أنه ما زال هناك وقت حتى موسم الانتقالات الشتوي القادم، لذلك فضل البعث برسالة تطمئن جماهير السبيرز.

وفي هذا السياق، قال كين: “لا أعتقد أن هناك سبب لقلق المشجعين، إنني سعيد هنا للغاية كما أنني وقعت عقداً مدته طويلة جداً حتى عام 2022”.

وأشارت صحيفة “آس” الإسباني، اليوم السبت، إلى أن مستوى المهاجم الإنكليزي لفت انتباه ريال مدريد بشكل دفع إدارة الملكي للتواصل مع رئيس توتنهام دانييل ليفي الذي كان رده حاسماً وأكد أنه لن يتفاوض على أي عرض يقل عن 200 مليون يورو للتخلي عن نجمه الصاعد.

وأضافت الصحيفة أن الريال يدرس هذه العملية بالفعل، وأن أحد الخيارات لإتمام الصفقة قد تتمثل في بيع الويلزي غاريث بايل وبورخا مايورال.

ولمع نجم كين خلال الآونة الأخيرة بفضل أرقامه التي حققها بين صفوف الفريق الإنكليزي منذ بداية الموسم حيث سجل 11 هدفاً في 11 مباراة.

 

اقرأ أيضاً