أثر برس

السبت - 4 مايو - 2024

عرض أخير من ريال مدريد لشراء بول بوغبا

by Athr Press M

أفادت تقارير صحفية إسبانية بأن فريق ريال مدريد لا يزال مصراً على ضم اللاعب الفرنسي بول بوغبا من صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وجاء هذا بحسب ما ذكرت صحيفة “ABC” والتي أكدت أن النادي الإسباني لم يشعر باليأس بعد من محاولة ضم بوغبا ولديه عرض أخير ليقدمه.

وكشفت التقارير أن ريال مدريد غير مستعد لدفع أكثر من ١٥٠ مليون يورو في صورة ١٢٥ مليون قيمة أساسية للصفقة و٢٥ متغيرات لكسب عقد بول بوغبا حامل كأس العالم مع المنتخب الفرنسي.

وكشفت تقارير صحفية عن وجود العديد من القرارات المصيرية على طاولة فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، إثر المشاكل المتفاقمة مؤخراً بقائمة الملكي.

وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية فإن الخسارة الكبيرة أمام أتلتيكو مدريد 7-3 خلال الموسم التحضيري كانت القشة الأخيرة بالنسبة لبيريز، الذي بات مجبراً على التدخل.

وعلى رأس تلك الأزمات اللاعب الويلزي غاريث بيل الذي أكد المدرب زين الدين زيدان أنه لا يريده في صفوف الفريق، بالإضافة إلى التعاقد مع بول بوغبا نجم مانشستر يونايتد.

ويصر زيدان على أن بوغبا يعد أولوية له في خط الوسط، عقب رحيل داني سيبايوس معاراً لآرسنال وماتيو كوفاسيتش في صفقة بيع نهائي لنادي تشيلسي الإنكليزي.

ويبقى ملف خاميس رودريغيز دون إجابة في الوقت الحالي، حيث عاد اللاعب من إعارته لبايرن ميونيخ، ويجب الإبقاء عليه أو على بيل تعويضاً لإصابة ماركو أسينسيو.

وفي الوقت الراهن يبقى بيل قريباً من الانتقال إلى الدوري الصيني، ولكن التقارير تشير إلى فشل محتمل للصفقة.

وعلى الناحية الأخرى يحاول بيريز إقناع زيدان بالإبقاء على خاميس، الذي يملك عرضاً من الجار والغريم التقليدي أتلتيكو مدريد.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد الآن يسعى لبيع عدد من لاعبيه لتغطية القيمة المالية اللازمة للصفقة التي يريد إنهاء سوق انتقالاته القوي بها.

اقرأ أيضاً