أثر برس

الأربعاء - 1 مايو - 2024

رونالدو يطالب يوفنتوس براتبه بعد 3 سنوات.. تعلم الصبر من اللاعبين السوريين على أنديتهم!

by Athr Press M

بالتزامن مع قرب انطلاق بداية الدوري السوري الممتاز لكرة القدم، نزف للاعبين في دورينا خبراً عالمياً عن تأخر الرواتب لعلّهم يتأنون بالمطالبة بمستحقاتهم من أنديتهم.

حيث قالت صحيفة لاغازيتا ديللو سبورت الإيطالية بأن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو قرر اتخاذ إجراءات قانونية ضد نادي يوفنتوس، لاستعادة رواتبه المجمدة منذ إعلان الإغلاق العام في إيطاليا فترة انتشار فيروس كورونا.

وبحسب الصحيفة الإيطالية فإن الأموال في ذمة اليوفي لرونالدو تبلغ 19.9 مليون يورو، وجاء تجميد رواتب اللاعب البرتغالي الذي ينشط حالياً في الدوري السعودي مع نادي النصر باتفاق سري مع السيدة العجوز ببداية انتشار جائحة كورونا.

وبالعودة للدوري السوري، دائماً ما تحصل مشاكل بسبب عدم قبض اللاعبين لمستحقاتهم في الأندية، ما يؤدي لامتناع اللاعب عن التواجد ضمن تدريبات الفريق وتوجيه الإنذارات وغيرها بحقه ليعود عن قراره بالتمرد.

غالباً ما تكون تلك المستحقات بين النادي السوري واللاعب متأخرة عن نفس الموسم الذي يخوضه معهم، ورغم ذلك تحدث بلبلة ومشاكل بسبب تأخرها، ومن المؤكد والبديهي أنها لن تصل للمبلغ المجمد لدى رونالدو.

أي أن اللاعب السوري يجادل على ملايين الليرات السورية أو مئات الآلاف فكيف لو كان المتأخر في الدفع يصل لملايين اليوروات؟، هل كان سيلجأ للقضاء أم يتمرد كالعادة؟

وبالتالي عزيزي اللاعب السوري، إذا كان رونالدو قد صمت ثلاث سنوات عن رواتبه التي تعادل 286.380.900.000 ليرة سورية، معلش مشيلن ياها لأنديتنا عن مليونين وتلاتة بتنحل ببوسة شوارب.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً