أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

رونالدو يحقق أول ألقابه مع اليوفي في جدة السعودية

by Athr Press M

تمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف الفوز الوحيد لفريقه يوفنتوس على ميلان، ليقود حامل لقب الدوري الإيطالي للفوز بكأس السوبر المحلية.

وجمعت هذه المباراة، التي أقيمت في مدينة جدة السعودية للمرة العاشرة خارج إيطاليا، بين بطلي الدوري والكأس لكن ميلان شارك في نسخة العام الحالي بصفته وصيف الكأس بعد تتويج يوفنتوس بالثنائية المحلية الموسم الماضي.

وتلقّى رونالدو، الذي انتقل ليوفنتوس الصيف الماضي قادماً من ريال مدريد، تمريرة عرضية من البوسني ميراليم بيانيتش حوّلها برأسه في مرمى جيانلويجي دوناروما حارس ميلان في الدقيقة 61.

وقال رونالدو الذي سيكمل عامه 34 الشهر المقبل لوسائل إعلام إيطالية عقب المباراة: ”كانت مباراة صعبة للغاية، والأجواء حارة هنا في جدة ومن الصعب اللعب في مثل هذه الأجواء”.

وأضاف: ”هذه مجرّد بداية، حصدنا كأس السوبر لكن يجب مواصلة العمل بجدية للفوز باللقب القادم، هدف يوفنتوس دائماً هو لقب الدوري ونحن في الصدارة لكن المسابقة لا تزال طويلة وستكون صعبة لذلك يجب مواصلة العمل الجاد”.

ويعتبر هذا اللقب الثامن ليوفنتوس، متصدر الدوري المحلي، لكأس السوبر الإيطالية في تاريخه والأول لرونالدو مع ناديه الجديد ليتفوّق بفارق لقب واحد عن ميلان.

اقرأ أيضاً