أثر برس

الأربعاء - 24 أبريل - 2024

رونالدو يثير الجدل بنزع شارة القيادة بعد حرمانه من “هدف واضح”

by Athr Press M

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جدلاً واسعاً، مساء السبت، عندما غادر الملعب غاضباً قبل ثوان على صفارة النهاية بعد حرمانه من “هدف واضح”.

وثار رونالدو في الوقت بدل الضائع عندما أبعد ستيفان ميتروفيتش مدافع صربيا كرته بعدما تجاوزت خط المرمى، وأشار الحكم الهولندي داني ماكيلي باستمرار اللعب في ظل عدم وجود نظام حكم الفيديو المساعد لمراجعة القرار.

وركض نجم يوفنتوس غاضباً نحو مساعد الحكم القريب في احتجاج عارم، ثم ألقى شارة القيادة أرضاً قبل أن يغادر الملعب ويتجه إلى غرفة الملابس قبل ثوان على صفارة النهاية للمواجهة المثيرة بالمجموعة الأولى.

وكتب رونالدو في حسابه على إنستغرام: “كوني قائد منتخب البرتغال أحد أعظم الامتيازات في حياتي ويملأني بالفخر، أنا دائما أعطي وسأعطي كل شيء لبلدي، وهذا لن يتغير أبداً”.

لكنه تابع: “هناك لحظات من الصعب تقبلها، خاصة عندما تشعر بأن دولة بأكملها تعاقب، سنحافظ على تماسكنا ونمضي قدماً إلى المواجهة التالية”.

وتخوض البرتغال مواجهتها التالية في التصفيات أمام لوكسمبورغ الثلاثاء، وقد أطلق رونالدو دعوة قوية قائلاً: “ارفع رأسك وواجه التحدي القادم، إلى الأمام منتخب البرتغال”.

وبدا مدرب البرتغال، فرناندو سانتوس، غير راضياً بنفس القدر عن الحادث المثير للجدل، وقال إن “رد فعل رونالدو ترجع إلى خيبة الأمل والإحباط الطبيعي لعدم احتساب هدف فوز البرتغال”.

وانتهت مباراة البرتغال في تصفيات كأس العالم لكرة القدم ضد صربيا التي عوضت تأخرها بهدفين، لتنتزع التعادل 2-2.

أثر برس

اقرأ أيضاً