أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

Search

مسلسل “ما فيي” قد يودّع روزينا لاذقاني.. والأخيرة تستعد لـ “الهيبة”

by Athr Press B

أفادت وسائل إعلام مختلفة، بأن الجزء الثاني من مسلسل “ما فيي” الذي تم عرضه بموسم شهر رمضان لعام 2019 الجاري، سيحمل الكثير من التغيرات من ناحية السّيناريو والممثلين.

ووفقاً لموقع “فوشيا” فإن الممثلة السورية روزينا لاذقاني لن تشارك في الموسم القادم من “ما فيي”، حيث كانت قد لعبت دور ديما شقيقة فارس أي “معتصم النهار” التي تكتشف ماضي والديها خلال أحداث العمل.

وذكر الموقع أنه من المتوقع أن تعلن شركة “صبّاح إخوان” انضمام أسماء فنية جديدة للعمل المذكور، لأن هناك العديد من الانسحابات لعدد من الشخصيات التي انتهى دورها في الموسم الأول، وسيشهد الموسم الثاني دخول وجوه أخرى.

من جهة ثانية، ستشارك روزينا لاذقاني في الجزء الرابع من مسلسل “الهيبة“، الذي انضم إليه مؤخراً اللبناني عادل كرم والسورية ديمة قندلفت، وهو من بطولة تيم الحسن ومنى واصف وغيرهم.

تجدر الإشارة إلى أن “ما فيي” هو عمل من كتابة كلوديا مارشيليان وإخراج رشا شربتجي، وسط توقعات بأن يكون شهر أيلول المقبل هو الموعد الأولي لانطلاق تصويره، وهو عمل يدور حول شاب يبحث عن الثأر من مقتل والديه.

يذكر أيضاً أن “ما فيي” من بطولة مجموعة من الممثلين السوريين واللبنانيين، على رأسهم معتصم النهار، وفاليري أبو شقرا، وروزينا لاذقاني، وأحمد الزين، وبيار داغر، وغيرهم من النجوم، مع الإشارة إلى أنه حَظي بنسبة متابعة عالية في سورية ولبنان وعدد من البلدان.

اقرأ أيضاً