أثر برس

الخميس - 18 أبريل - 2024

روبيرتو كارلوس يدخل السجن

by Athr Press M

أصدرت محكمة ريو دي جانيرو حكماً على النجم البرازيلي السابق روبيرتو كارلوس يقضي بسجنه لمدة ثلاثة أشهر بسبب تأخره في دفع نفقة ابنيه، وفقاً لما تناقلته وسائل الإعلام المحلية.

وبينت وسائل الإعلام أنه كان يتوجّب على اللاعب الدولي السابق (44 عاماً) دفع مبلغ وقدره 44 ألف ريال برازيلي (حوالي 20 ألف دولار أمريكي) كنفقة معيشة لولديه من رفيقته السابقة باربارا تورلير.

وصرّحت مصادر قضائية لوكالة الأنباء الإسبانية (إفي) أن الجلسات كانت سرية في محكمة الأسرة التابعة لإحدى بلدات مدينة ريو دي جانيرو.

ومن جانبها تناقلت وسائل الإعلام المحلية أن كارلوس، الذي يشغل حالياً منصب سفير ريال مدريد في قارة آسيا ومنطقة الأوقيانوس، أرجع هذا التأخير لمشكلات مالية يمر بها.

يذكر أن روبيرتو كارلوس كان يعد أحد أفضل اللاعبين في العالم في مركز الظهير الأيسر، أصبح مؤخراً أباً للمرة التاسعة بعد أن وضعت زوجته الحالية، ماريانا لوكون، طفلة تدعى ماريانا.

ولا يعد نجم “السامبا” السابق اللاعب البرازيلي الوحيد الذي صدر في حقه حكم مماثل بسبب عدم دفع نفقة أولاده من زوجة أو رفيقة سابقة، حيث سبقه إديلسون سيلفا فيرييرا، الذي توج مع منتخب بلاده بلقب مونديال كوريا واليابان عام 2002، وذلك بعدما تراكم عليه إجمالي 430 ألف ريال (حوالي 136 ألف دولار)، بما في ذلك فوائد تأخير دفع النفقة.

اقرأ أيضاً