أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

Search

“رواد وتمارا”.. روميو وجولييت النباشين يأسرون قلوب متابعي على صفيح ساخن “فيديو”

by Athr Press B

خاص || أثر برس حجز مسلسل “على صفيح ساخن” مكانه بين الأعمال الأفضل لهذا الموسم الرمضاني، حيث يعتبر من بين الأعمال المُتابعة بشكل كبير.

وتداول الناشطون وسم “هاشتاغ” يحمل اسم العمل، وأرفقوه بمنشورات تعبر عن إعجابهم بالعمل، حيث كتب البعض على موقع “تويتر”: “العمل رائع.. شكراً على هذا الأداء المميز”، وقال آخر: “كلّ شخصية بالعمل قضية، ولا شخصيات لملء الفراغ.. كلّها مُعذَّبة، أكانت جلّاداً أم ضحيّة..”.

ونالت شخصية الطاعون، التي يؤديها سلوم حداد، إعجاب المتابعين بشكل كبير، مع الإشارة إلى أنه يستخدم عبارات ومصطلحات لافتة في بعض المشاهد، ما دفع بعض الناشطين لتداول صور من وحي كلماته، بأسلوب طريف،  مثل الصورة المرفقة أدناه.

بدورها، الشابة جنا العبود، التي تجسد دور “تمارا” ابنة الطاعون، لفتت أنظار الجمهور جراء أدائها المحترف والطبيعي وغير المتكلف، حتى أن البعض قال: “جنا أثبتت أن الجمال المصطنع لا يخلق نجمة صاعدة”.

كما جذب الشاب يوسف رزق، الذي يجسد دور “رواد”، المشاهدين بأسلوب تمثيله، حتى أن قصة الحب التي جمعته مع تمارا في المسلسل، لاقت تفاعلاً كبيراً من قبل الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، ووصفهم البعض بـ “روميو وجولييت النباشين”، بالإضافة إلى ذلك تصدر مشهد لهما صفحات الناشطين (مرفق بالمادة أدناه)، معتبرين أنه يمثل “قصة حب بريئة وعفوية وتوجع القلب، واستطاعوا إيصال مشاعرهم إلى درجة جعلونا ننسى أنه مجرد تمثيل”، حسب قول البعض.

https://twitter.com/TheSyrianTweet/status/1388581135333089281

يذكر أن مسلسل “على صفيح ساخن”، من إخراج سيف الدين سبيعي، وبطولة كل من سلوم حداد وباسم ياخور وميلاد يوسف وعبد المنعم عمايري وأمل بوشوشة وغيرهم من الفنانين، ويروي قصة عدد من الأشخاص من طبقات اجتماعية مختلفة، كما يسلط الضوء على تورط الأشخاص بـ “المخدرات وغسل الأموال..”.

وإلى جانب المسلسل المذكور، هناك عدد من الأعمال التي نالت إعجاب المتابعين من مختلف الدول، مثل “2020” بطولة نادين نجيم وقصي خولي، بالإضافة إلى مسلسل “350 غرام” بطولة عابد فهد، سلوم حداد، كارين رزق الله وغيرهم.

بتول حسن

اقرأ أيضاً