أثر برس

السبت - 4 مايو - 2024

Search

رنا الأبيض.. تحصد جائزة “صورني وأنا عم اتحنن ع الفقراء”!

by Athr Press H

أثارت الممثلة السورية رنا أبيض انتقاد وغضب واسع بين الناس، بعد أن انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور تجمعها بمتسولين في شوارع العاصمة دمشق تحت عنوان “مساعدة المحتاجين”.

ونشرت أبيض مجموعة من الصور تجمعها بعدد من الفقراء وكتبت: “داخل علبة ورقية تقوقع بقهر مستسلم لقدر ظالم لم يترك له إلا نيران قلبه المشتعل من الظلم لتدفئه من شدة البرد والبؤس.. بوجود عيون وقلوب قاسية غضت البصر عن من افترشو أرصفة الشوارع من الفقر والعجز”.

إذ اعتبر رواد مواقع التواصل أن هذه الصور معيبة وغير أخلاقية وأن رنا قامت بأخذ وضعيات مهينة بحق هؤلاء الأشخاص الذين استغلتهم بعد تقديم المساعدة لهم بالتصوير معهم وكأنها جلسة “تصوير استعراضية”.

الممثلة رنا الأبيض

الممثلة رنا الأبيض

في حين علق أحد الأشخاص أن “جائزة صورني وأنا عم اتحنن عالفقراء ولابسة بنطلون مشقوق حتى حس بمعاناتهن ومو منتبهة لهذا العام، تذهب للفنانة رنا أبيض بدون منازع”، خاتماً حديثه “قديه بعد بدكن تحملو الوطن شحادة وذل”.

وقال أحدهم مستهزئاً: “الحمد لله اليوم اطمنت وصار فيني نام وارتاح بعد ما تأكدت انو العمل الإنساني بأيدي أمينة.. بس ما فهمت هي رايحة تساعد الفقرا ولا جايبة مصور تستعرض مكياجا ولبسا و بوزاتا ؟!”.

 

اقرأ أيضاً