أثر برس

الخميس - 18 أبريل - 2024

Search

رجل يحمل ابنه ويهدد برميه من الطابق الخامس في ريف دمشق

by Athr Press B

نشرت إحدى الصفحات على موقع “فيسبوك”، خبراً يفيد بأن رجل قام بالتهديد برمي ابنه من الطابق الخامس في منطقة كشكول في ريف دمشق.

حيث نقلت “شبكة أخبار جرمانا” عن مصادر وصفتها بـ “الخاصة”، قولها: “خلال مداهمة عناصر مركز شرطة جرمانا لأحد المنازل في منطقة كشكول للقبض على متعاطي ممنوعات، حاول الشخص المطلوب التهديد برمي نفسه ورمي ابنه (12 عاماً) من شرفة المنزل، مما استدعى الدخول بإجراءات خاصة لإقناع الأب بالعدول عن ذلك خاصة وانه كان تحت تأثير التعاطي”.

وأضافت المصادر: أن “الزوجة قدمت شكوى على زوجها كونه يقوم بتعاطي الممنوعات في المنزل، وبناءً على ذلك تم الدخول للمكان ليقوم المطلوب بإخراج قدمه من الشرفة وحمل ابنه والتهديد برمي نفسه ورميه من الطابق الخامس، حيث تجمع الناس أسفل الشرفة بينما قام عناصر الشرطة بالتفاوض مع الأب لإقناعه بعدم القيام بالأمر، حيث تمت السيطرة على الموقف بجهود استثنائية عند الرابعة فجراً”.

وكان قد جرى إنقاذ الطفل وتم إلقاء القبض على الأب واقتياده إلى مركز الشرطة ليقدم إلى القضاء أصولاً، حسب الشبكة المذكورة أعلاه.

يذكر أيضاً، أن شاب في حلب أقدم على الانتحار عبر رمي نفسه من فوق جسر الكرة الأرضية في حلب، فيما أعلنت وزارة الداخلية السورية أن الوضع الصحي للشاب مستقر وأنه قيد العلاج، موضحة أنه”يعاني من وضع صحي وتم التأكد من ذلك من خلال مراجعته للأطباء المختصين”.

أثر برس

اقرأ أيضاً