أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

Search

رامز جلال يكشف اسم برنامج المقالب الذي سيعرض في رمضان

by Athr Press N

كشف الفنان المصري رامز جلال، عن اسم برنامجه للمقالب، الذي تقرر أن يقدمه في شهر رمضان المرتقب 2021.

وكتب رامز جلال عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر ( #رامز_عقله_طار ) على MBC مصر ان شاء الله رمضان 2021“.

ونشر رامز جلال إعلاناً جديداً خاصاً ببرنامجه عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك” معلناً اسم برنامجه “رامز عقله طار”.

وظهر رامز جلال في صورة البوستر وهو بشعر أحمر، ويرتدي خواتم في يده تحمل حروف اسمه، وأمسك بيده الثانية “فانوساً” باعتباره مرتبطًا بمناسبة شهر رمضان، بينما يظهر على البوستر رجل يقع من مكان مرتفع، وذلك لرفع منسوب التشويق لدى الجمهور بشأن فكرة البرنامج.

وكتب رامز جلال تعليقاً على البوستر قائلاً: “بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتممها علي خير ويكملها بالستر(رامز عقله طار ) على MBC مصر إن شاء الله”.

يشار إلى أنه يتم تصوير برنامج رامز جلال للمقالب لرمضان 2021 في سرية تامة داخل مدينة ملاهي كبرى في المملكة العربية السعودية، والمصممة بطراز عالمي، وتدور فكرة البرنامج حول دخول رامز جلال مع ضيف كل حلقة في مغامرة كبرى داخل الملاهي، وبعد الانتهاء من التجول داخلها يقفزان من ارتفاع شاهق ويسقطان في المياه.
أثر برس

اقرأ أيضاً