أثر برس

الأربعاء - 24 أبريل - 2024

Search

راغب علامة : لن اعتزل عن الغناء إلا في هذه الحالة

by Athr Press H

أوضح الفنان اللبناني راغب علامة عن موعد اعتزاله الغناء، وذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده على هامش مهرجان “غوسطا” في لبنان.

وذكر موقع “MTV” اللبناني، أن السوبر ستار راغب علامة قال: “سأعتزل الغناء عندما أجد نفسي غير قادر على المزيد من العطاء، أو في حال أن أصبح صوتي لا يخدمني، وهذا أقوله بكل أمانة”.

كما أضاف علامة: “لو اعتزلت الغناء بالفعل، وقتها سأبرر ذلك بأن ما قدمته في مشواري الفني يكفي وتاريخي سيبقى للناس”.

وفيما يتعلق باعتزال إليسا، أوضح راغب علامة أنها صرحت بهذا وهي غاضبة، مضيفاً أنها بالتأكيد ستتراجع عن هذا القرار لأنه من المستحيل أن تترك الفن وتجلس في البيت.

من جهة ثانية، أثارت تصريحات علامة بشأن تغير مظهر المغنية الإماراتية أحلام جدلاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحدث علامة خلال المؤتمر عن كواليس لقائه مع أحلام ضمن لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ذي فويس”، بعد الخلافات التي نشأت بينهما أثناء مشاركتهما في برنامج “أراب آيدول”.

ونوه علامة بأن لقاءه بأحلام كان ودياً، إذ أن “أحلام تغيرت قلباً وقالباً وركز على الاختلاف في شكلها”، معتبراً أن هذا لعب دوراً في ذلك.

وفي نهاية شهر حزيران الفائت، أعلن العميد علي جابر، بشكلٍ رسمي عن لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس” بموسمه الجديد، بعد فترة من التكهّنات وطرح الأسماء، منوهاً إلى أنّ اللجنة في هذا الموسم ستضمّ الفنانة أحلام، والفنان محمد حماقي، اللّذين كانا قد شاركا في الموسم الرّابع، إضافةً إلى الفنان راغب علامة والفنانة سميرة سعيد في أوّل مشاركة لهما في “ذا فويس”.

اقرأ أيضاً