أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

رئيس نادي تشرين يكشف لـ”أثر” عن أسباب استقالته

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت تقدمت إدارة نادي تشرين التي يرأسها السيد مهدي بدور باستقالتها الرسمية للجنة التنفيذية باللاذقية ظهر أمس الثلاثاء وقبلت اللجنة الاستقالة وبدأت رحلة البحث عن إدارة جديدة تستلم المهمة، وحتى ذلك الوقت سيتم تشكيل لجنة تسيير أمور يرأسها أحد أعضاء اللجنة التنفيذية.

من جهته، رئيس نادي تشرين السابق السيد مهدي بدور كشف لـ”أثر برس” عن أسباب الاستقالة، وقال: “تسلمت إدارة النادي في وقت عصيب وصعب عندما تهرب الجميع من المهمة وقمنا بإجراء تعاقدات مع مجموعة من اللاعبين للمنافسة على اللقب ونجحنا إلى حد كبير في ذلك”.

وتابع: “تغلبنا على الكثير من الصعاب وعانينا من الأمور المادية لأن الجميع ابتعد عن النادي وقمت بدفع مليار و400 مليون ليرة من مالي الخاص وهي مسجلة عندي بالورقة والقلم ولكن اليد الواحدة لا تصفق لوحدها في ظل ابتعاد الجميع”.

وأضاف أن 70% من قيمة مستحقات اللاعبين تم دفعها والمبلغ المستحق المتبقي على النادي هوي 500 مليون ليرة.

وأشار رئيس نادي تشرين السابق إلى ابتعاد الجميع عن الدفع وكأن أمور النادي المادية محصورة فقط بشخص رئيس النادي، مبيّناً أن آخر ما تم تسديده من قبله هو 50 مليون ليرة قبل مباراة حطين و60 مليون قبل مباراة أهلي حلب.

وختم حديثه بالقول: “على ما يبدو أن السبل قد تقطعت مع غيري مع العلم أنني قمت ببيع عدة منازل للصرف على النادي وفي النهاية لن أستطيع الاستمرار لوحدي في الدفع لأن مصاريف النادي كبيرة ولذلك قررت الاستقالة تاركاً المجال لمن يريد أن يعمل ويدفع متمنياً كل التوفيق لنادي تشرين الكبير”.

ويحتل تشرين المركز الثالث على جدول ترتيب فرق الدوري السوري الممتاز لكرة القدم برصيد 36 نقطة بفارق نقطة عن الوصيف جبلة و13 نقطة عن الفتوة البطل، كما تأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم والذي سيواجه فيه فريق الفتوة.

محسن عمران

اقرأ أيضاً