أثر برس

الخميس - 18 أبريل - 2024

رئيس لجنة الحكام لموقع “أثر”: الحكم لم يخطئ في قرارات مباراة أهلي حلب والوثبة

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

أكد رئيس لجنة الحكام في الاتحاد السوري لكرة القدم، خضر حاج خضر، أن حكم مباراة أهلي حلب والوثبة، محمد قناة، لم يرتكب أي أخطاء المباراة.

وقال حاج خضر في حديث خاص لموقع “أثر”: “القراران اللذان اتخذهما الحكم صحيحان، الأول إلغاء هدف أهلي حلب بسبب التسلل، لأن اللاعب المسجل كان في حالة تسلل”.

وأضاف: “القرار الثاني إلغاء هدف نادي الوثبة، لأن الكرة عند بداية لعبها كانت متدحرجة وغير ثابتة، والحارس رمى الكرة ولم يثبتها”.

وأوضح رئيس لجنة الحكام أن حكم الساحة يحق له الاستئناس بحكم الراية وأخذ رأيه.

حول مصير المباراة، أفاد حاج خضر بأن اجتماعاً سيعقد اليوم الأحد في الاتحاد السوري لكرة القدم لتقييم قرارات الحكم واستعراض تقريره واتخاذ القرار المناسب.

واختتمت مباريات الجولة 19 من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم، عصر أمس السبت، والتي شهدت حادثة غريبة في مباراة أهلي حلب والوثبة.

وكانت المباراة تجري بسلاسة إلى الدقيقة 70 عندما سجل أهلي حلب هدفاً ألغاه الحكم بداعي التسلل، ولكن لم يلحظ اللاعبون إلغاءه، فاستغل لاعبو الوثبة الموقف بهجمة سريعة في غفلة عن لاعبي الأهلي وسجلوا هدفاً عبر عبد الرزاق بستاني

وعندها توقفت المباراة قرابة 20 دقيقة بين أخذ ورد ليعود الحكم الدولي محمد قناة ويلغي الهدفين ثم يعلن إنهاء المباراة دون استكمال الوقت المتبقي، وسط حالة غموض حول المباراة.

باسم بدران

اقرأ أيضاً