أثر برس

الأربعاء - 1 مايو - 2024

رئيس لجنة الحكام لـ “أثر”: ندعو الجميع للتعاون وتم تبديل حكم في الجولة الماضية بسبب سفره

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت 

أوضح رئيس لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السوري لكرة القدم، خضر الحاج خضر، أن اللجنة تحرص على تحقيق العدالة بين جميع الفرق الدوري.

وقال خضر لموقع “أثر”: “نؤكد على كافة المكلفين بقيادة المباريات بكل مسؤولية وأمانة وتركيز حرصاً واحتراماً لمشاعر الجماهير والأندية ولتحقيق النزاهة المطلقة، حيث نقدر حكامنا وحرصهم على الظهور بالشكل اللائق في جميع المباريات”.

وتابع: “نسعى بكل الوسائل المتاحة لتأمين أفضل الظروف والأجواء التي تمكّن حكّامنا من أداء واجباتهم وتحمل مسؤولياتهم والارتقاء بمستوياتهم للمساهمة في ترسيخ القيم الرياضية النبيلة وتطوير كرة القدم السورية”.

كما دعا رئيس لجنة الحكام الرئيسية كوادر الأندية واللاعبين والجماهير للتعامل مع الحكام بمزيد من الاحترام والمودة وعدم التسرع في إطلاق الأحكام أو الإساءة غير المبررة لمجرد حدوث خطأ إنساني غير مقصود، فمن واجب الجميع التعاون لتجاوز هذه الأخطاء والتخلص من الأسباب التي تؤدي لمثل هذه الأخطاء.

واستشهد خضر بالأجواء المثالية التي رافقت مباراة الوثبة والكرامة، والجيش والاتحاد التي قدم فيها طاقمي الحكام لوحة رائعة من الأداء الجيد.
وأضاف: “لنتعاون مع بعضنا بالنوايا الطيبة لتحسين الصورة وتطوير الأداء، والارتقاء بمستوى كرة القدم السورية التي نعشق”.

وكشف رئيس لجنة الحكام في اتحاد الكرة أن التغيير الذي حصل في تكاليف الحكام لقيادة مباريات الأسبوع الثاني من مرحلة الإياب يعود لسفر الحكام إلى لبنان، للحصول على الفيز المطلوبة لمشاركتهم في قيادة مباريات أبطال أسيا في اليابان.

باسم بدران

اقرأ أيضاً