أثر برس

السبت - 4 مايو - 2024

رئيس رابطة مشجعي المنتخب السوري في الإمارات لـ”أثر”: تراجعنا عن موقفنا السابق وسنحضر مباراة “نسور قاسيون” ضد العراق في الملعب

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

أكد رئيس رئيس رابطة مشجعي المنتخب السوري في الإمارات محمد قشاش في حديث خاص مع موقع “أثر برس” تراجع الرابطة عن موقفها السابق بعدم حضور مباريات المنتخب، وستكون في ملعب المباراة غداً لتشجيع “نسور قاسيون” ضد العراق.

وقال قشاش: “اتخذنا موقف عدم حضور مباريات المنتخب السوري بعد مستوى المخيّب الذي قدمه اللاعبون ضد الإمارات، ولم نحضر لقاء كوريا الجنوبية، ولكن بعد الأداء الجيد ضد المنتخب اللبناني سنقف وراء المنتخب في مباراته غداً ضد العراق”.

وتابع: “لن نترك المنتخب السوري وحيداً في الملعب، خصوصاً مع التوقعات الأكيدة حول تواجد جمهور عراقي كبير لمؤازرة منتخبهم”.

وحول التحضيرات لمباراة الغد، أوضح قشاش أن الرابطة ستكون متواجدة من بوابة الملعب إلى المدرجات لمساعدة الجمهور السوري وتقديم كل العون”.

ويلتقي غداً في مباراته الأخيرة ضمن التصفيات الآسيوية، المنتخب السوري مع نظيره العراقي، عند الساعة 16:45 بتوقيت دمشق.

ويحتاج منتخب العراق إلى الفوز بالمباراة لتعزيز حظوظ تأهله إلى الملحق الآسيوي، فيما سيساعد فوز “نسور قاسيون” في المباراة بتحسين التصنيف الدولي للمنتخبات ما يساعد في قرعة بطولة كأس آسيا العام المقبل.

باسم بدران

اقرأ أيضاً