أثر برس

الثلاثاء - 23 أبريل - 2024

رئيس رابطة المشجعين في نادي الوحدة لـ “أثر”: عقوبة الجمهور ظالمة وليست محقة

by Athr Press M

خاص ||أثر سبورت

اعتبر رئيس رابطة المشجعين في نادي الوحدة، جلال كنعان، أن العقوبات التي فرضت على نادي الوحدة من قبل اللجنة المؤقتة في اتحاد الكرة مؤخراً ظالمة وليست محقة خصوصاً بحق جمهور النادي.

وقال كنعان لـ “أثر سبورت”: “عقوبات الجمهور ظالمة وليست محقة، حيث كان جمهور الفريقين خلال مباراة الوحدة وتشرين في غاية الالتزام ولم تحدث أي مشكلة أو شغب ولله الحمد”.

وأضاف: “ما حصل برأينا وما عاقبنا عليه اتحاد الكرة هو بعض الاعتراض والاستهجان من جمهور الوحدة مما حصل من ظلم بحق نادينا ولم يحدث شيء بعدها، فلماذا الحرمان والعقوبة؟، خاصة أن حدوث حالة مماثلة في بعض مباريات الدوري سابقاً من إيقاف مباراة ونزول الجمهور لأرض الملعب ولم يتخذ أي إجراء بحرمان جمهور ونقل مباريات”.

وتابع: “مع احترامنا لدورينا والقوانين والأنظمة نرى أنه قرار مجحف وظالم بحقنا، واعتمدت اللجنة المؤقتة سياسة الكيل بمكيالين، فنرجو من القائمين إعادة النظر وإلغاء العقوبة وإنصافنا كجماهير لأن الجمهور هو فاكهة الملاعب ولكم منا كل الحب والاحترام”.

وأكد كنعان بأن الرابطة بقيت في ملعب مباراة الوحدة وتشرين حتى تم تأمين الحكام وخروجهم دون أي عائق أو مشاكل.

وأعلنت اللجنة المؤقتة في الاتحاد السوري لكرة القدم، أمس الأحد، لائحة عقوبات بحق نادي الوحدة بعد انسحاب من مباراة تشرين في الدوري السوري الممتاز يوم الجمعة الفائت، وكان أبرزها حرمانه من جمهوره حتى نهاية الموسم.

باسم بدران

اقرأ أيضاً