أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم: المنتخب جاهز لكأس آسيا

by Athr Press M

أكد فادي الدباس، رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم، أهمية المشاركة في مؤتمرات الاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك خلال قمة “الفيفا” التنفيذية التي تستضيفها الدوحة في الفترة من 11 وحتى 13 الجاري.

وأبدى الدباس سعادته لحضور القمة، ومدى أهميتها الكبيرة بالنسبة للاتحاد السوري لكونها بمثابة الفرصة الرائعة لطرح وشرح المشاكل التي عانت منها الكرة السورية على مدار سنوات ومناقشة الخطط المستقبلية لتطوير الكرة السورية بعد سنوات الحرب، موضحاً أن مسؤولي “الفيفا” وعدوا بزيارة سوريا خلال فصل الربيع القادم.

وقال الدباس عن استعدادات منتخب بلاده لكأس آسيا: “بالطبع جاءت الاستعدادات جيدة ونتمنى أن يحالفنا الحظ والتوفيق، حيث خضنا 11 مباراة ودية من بينها 8 دولية و3 مباريات أخرى خلال معسكر النمسا، والآن لدينا مباراة أخيرة استعداداً للنهائيات وستكون مع منتخب الهند بالإمارات، ونحن كاتحاد كرة قدم أدينا ما علينا، أتمنى التوفيق للاعبين والكادر الفني والإداري”.

يذكر أن إدارة منتخب سوريا قررت فتح التمرين الأخير، يوم 22 من شهر كانون أول الجاري في تمام 6 مساءً على أرضية ملعب تشرين، أمام الجماهير ووسائل الإعلام الراغبة في التغطية وذلك قبل توجه المنتخب إلى الإمارات في معسكره الخارجي قبل انطلاقة نهائيات كأس آسيا الامارات 2019.

اقرأ أيضاً