أثر برس

الجمعة - 3 مايو - 2024

رئيس اتحاد الكرة لـ”أثر”: مشاركة اللاعبين الذين تعاقدت الأندية معهم مرهونة بتسديد الالتزامات للضابطة العدلية

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت ما زالت الأندية السورية تجري تعاقداتها في فترة الانتقالات الشتوية التي تنتهي في الحادي عشر من الشهر الحالي على الرغم من معرفتها بأن هؤلاء اللاعبين لن يستطيعوا المشاركة معها في مرحلة الإياب من الدوري الممتاز بسبب التزامات مالية مترتبة عليها للضابطة العدلية.

رئيس اتحاد كرة القدم السيد صلاح رمضان قال لـ”أثر برس” إن الاتحاد أخبر الأندية مرات عديدة بضرورة التقيد بدفع ما يترتب عليها من التزامات مالية (طابع عقد وتوثيق عقود) وغيرها قبل أن تخرج الأمور عن السيطرة وتقع الفأس بالرأس وحاول الاتحاد مساعدتها من خلال تقسيط المبالغ المترتبة عليها ووحده نادي حطين من التزم ودفع قسطين وبقي عليه قسط واحد فقط فيما باقي الأندية لم تدفع أي قسط.

وبيّن رئيس الاتحاد بأن الأمر أصبح الآن بيد الضابطة العدلية وعلى الأندية أن تفي ذمتها خلال أسبوع واحد وعليها أن تتحمل مسؤوليتها القانونية بسبب التأخير الذي حصل ووحدها من تتحمل مسؤوليته.

واستغرب السيد رمضان كيف تستطيع الأندية دفع مئات الملايين للاعبين وتعجز عن دفع مبالغ أقل بذلك من كثير هي التزامات قانونية عليها.

وختم بأن الاتحاد ساعد الأندية على الرغم من كل ذلك وترك النافذة مفتوحة وسمح لها بتسجيل اللاعبين ولكن لن يعطى اللاعب بطاقة تسمح له بالمشاركة مع فريقه لحين حل المشكلة مع الضابطة العدلية.

يذكر أن مرحلة الإياب من الدوري الممتاز ستنطلق يوم الجمعة القادم بخمس مباريات وتختتم السبت بلقاء وحيد.

محسن عمران

اقرأ أيضاً