أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

رئيس اتحاد الكرة صلاح رمضان لـ “أثر”: سنغير الأشخاص ولن نغير الأسلوب ومشروع تطوير الكرة ليس “تنفيعة”

by Athr Press M

أكد رئيس اتحاد كرة القدم السيد صلاح رمضان لموقع “أثر” في اجتماعه بكوادر المشروع الوطني لبناء وتطوير الكرة السورية الذي أجري أمس الإثنين في قاعة المؤتمرات باتحاد الكرة أن العمل الإداري هو أساس النجاح لأي مشروع والنجاح في مشروع تطوير الكرة هو نجاح لكل المحافظات وليس لمحافظة دون سواها.

وقال: “من سيعمل عملاً صحيحاً سيستمر مع الكوادر ومن لا يفعل سيتم فسخ عقده والمشروع ليس (تنفيعة) كما يروج له بعض الأفراد، بل هو مشروع وطني مبني وفق أسس ومعايير وخطط وبرامج أعدها فنيون ومختصون”.

وأضاف: “الاتحاد يعمل لتطوير الكرة السورية بالأشبال والناشئين وقريباً ستكون هناك فرق للبراعم ويجب الاهتمام باللاعب منذ الصغر وتدريبه وتعليمه أن كرة القدم تلعب بالعقل والروح قبل القدم، وهذا سيؤثر تأثيراً إيجابياً في المنتخبات الوطنية في السنين القادمة”.

وأشار رئيس الاتحاد إلى أن خيارات المدربين والكوادر تمت وفق معطيات فنية وعلمية أهمها قدرة هذه الكوادر على نقل الأفكار للاعبين، وأنه لن يسمح بالفشل ولن يتم تغيير الأسلوب وإنما سيتم تغيير الأشخاص عند التقصير.

وطلب رمضان من جميع الكوادر فتح الباب للاعبين جميعهم ليأخذوا فرصتهم وليتم انتقاء الأفضل بعيداً عن المحسوبيات وغيرها وعلى أن يتم إشراك جميع من تم اختيارهم سيشاركون في المباريات من دون استثناء، ومنهم سيتم انتقاء اللاعبين المميزين لضمهم إلى المنتخبات الوطنية.

وكان اتحاد الكرة قد أجرى ورشات عمل للكوادر الفنية في اليومين الفائتين، ثم وقع عقوداً معهم مدة أربعة أشهر تبدأ من تاريخ 1-7-2023.

محسن عمران || أثر سبورت

اقرأ أيضاً