أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

Search

رئيس اتحاد الكرة السوري لـ”أثر”: لا تأجيل لمباريات الدوري الممتاز

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

أكّد رئيس اتحاد كرة القدم في سوريا، صلاح رمضان، لموقع “أثر برس” بأنه لن يكون هناك أي تأجيل لمباريات الدوري الممتاز المقرر عودته في الخامس والعشرين من الشهر الجاري تحت أي ظرف من الظروف.

ودخلت ملاعب اللاذقية وجبلة وحمص في مرحلة الصيانة وتخوف الجمهور من عدم جاهزيتها قبل عودة الدوري، وحول ذلك قال رئيس الاتحاد: “في حال عدم جاهزية أي ملعب سيتم نقل مباريات الفريق صاحب الأرض إلى أي ملعب آخر يختاره وستقام المباريات في المواعيد التي أقرها الاتحاد”.

الزراوند الملاعب ستكون جاهزة:

من جهته، أكّد رئيس اللجنة التنفيذية في اللاذقية بسام زراوند لموقع “أثر” بأن العمل مستمر بوتيرة عالية للانتهاء من الأعمال المقررة في نادي الباسل باللاذقية والبعث في جبلة، ليكونا جاهزين قبل انطلاق الدوري حتى تتمكن أندية المحافظة من لعب مبارياتها في ملاعبها.

وكان اتحاد الكرة قرر تأجيل مباريات الدوري حتى الخامس والعشرين من الشهر الحالي لإقامة معسكر تدريبي لمنتخب الرجال في الإمارات، يتخلله ثلاث مباريات مع منتخب الجزائر من اللاعبين المحليين ومنتخبي بيلاروسيا وفنزويلا.

ويتصدر فريق جبلة فرق الدوري الممتاز بعد مرور ست مراحل على انطلاقه برصيد 14 نقطة متقدماً على الوثبة الذي لعب مباراة أقل بفارق نقطة وعلى أهلي حلب الثالث بفارق نقطتين.

محسن عمران

اقرأ أيضاً