أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

رئيس اتحاد السلة يتكفل بحل قضية اللاعب هابو بين أهلي حلب والجيش

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

يبدو أن قضية لاعب أهلي حلب عبد الوهاب الحموي وانتقاله إلى نادي الجيش قد أخذت منحى آخر، وبدأت بشائر انفراج تلوح في الأفق بعدما وصلت في المرحلة الماضية إلى طريق مسدود حين أعلنت إدارة الأهلي رفضها لأي حل واعتبرت اللاعب متغيباً عن تحضيرات الفريق.

لكن زيارة رئيس اتحاد كرة السلة الأخيرة طريف قوطرش إلى حلب قبل أيام قليلة لتوزيع المعونات على المتضررين بمدينة حلب جراء الزلزال المدمر كانت لها فوائد كثيرة وحلحلة جديدة في قضية اللاعب الحموي.

وبعد اجتماع القوطرش مع رئيس نادي الأهلي رصين مارتيني، أخذت قضيته الجانب الأكبر من حديثهما وذلك بناء على توجيه الأستاذ فراس معلا رئيس الاتحاد الرياضي العام بإيجاد حلول لإنهاء المشاكل العالقة بقضية اللاعب المذكور والتنازل عن كشفه، على أن تتضح الأمور اتضاحاً رسمياً في الأيام القليلة المقبلة.

من جانبه، أكد اللاعب عبد الوهاب الحموي في حديث خاص لموقع “أثر” أن رئيس اتحاد السلة تولى حل مشكلته بعد اجتماعه الأخير مع رئيس نادي الأهلي رصين مارتيني.
وأضاف: “أنا حالياً أتمرن مع فريق الجيش وأملي كبير بحل ناجع لمشكلتي في الأيام القادمة القريبة”.

ورفض لاعب المنتخب السوري عبد الوهاب الحموي منذ بداية الموسم اللعب مع أهلي حلب مفضلاً الانتقال إلى نادي الجيش، لكن إدارة “الأهلي” رفضت ذلك إلا بدفع الشرط الجزائي وفق العقد الموقع بين الطرفين.
لكن لم تستطع إدارة نادي الجيش دفع المبلغ كاملاً لتصرف النظر عن التعاقد مع “هابو”، الذي رفض بدوره العودة إلى نادي أهلي حلب.

مهند الحسني

اقرأ أيضاً