أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

رئيس أهلي حلب يوضح لـ “أثر”: هل فعلاً طلب النادي دعماً مادياً من الكويت الكويتي (صورة الكتاب)

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي صورة عن كتاب موجه من إدارة نادي أهلي حلب لإدارة نادي الكويت الكويتي، الذي سيلتقيه في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي يوم الثلاثاء القادم في الكويت، يطلب فيه استضافته بسبب الوضع المادي الصعب الذي يمر به النادي.

صورة عن الكتاب المسرّب

صورة عن الكتاب المسرّب

 

وعدّ البعض أن الطلب غير مقبول ولا يليق بسمعة النادي السوري الكبير صاحب الأمجاد والبطولات والشعبية الكبيرة.

موقع “أثر برس” اتصل برئيس نادي أهلي حلب المهندس رصين مرتيني للتأكد من حقيقة إن كان الكتاب مزوراً أم حقيقياً، فأكد لنا أن الكتاب حقيقي ولكنه بقي ضمن الإدارة ولم يتم إرساله إلى النادي الكويتي.

وقال: “جاء الكتاب بناء على من مقترح من أحد الأشخاص المقيمين في الكويت، ولكن الأمر تم رفضه بعد تكفل مجموعة من الداعمين بالنفقات كافة”.

واستغرب رئيس نادي أهلي حلب كيف يتم تسريب الكتاب، معلناً إجراء تحقيق لمعرفة الشخص أو الأشخاص الذين قاموا بهذا الفعل.

وأشار السيد مرتيني إلى صعوبة ظروف النادي المادية حالياً، كاشفاً عن عدم تلقيه أي دعم مالي من المكتب التنفيذي حتى اللحظة، وهناك مجموعة من الداعمين يؤمنون نفقات الفريق خلال لعب المباريات خارج أرضه الافتراضية (السعودية)، أما في أرضه فيتكفل الجانب السعودي فيها.

وتبدو حظوظ الأهلي صعبة بالتأهل للدور الثاني في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، ويحتاج إلى كثير من الحظ والحسابات المعقدة التي يجب أن تكون في صالحه ليتأهل.

ويحتل نادي “القلعة الحمراء” المركز الأخير في مجموعته برصيد نقطة واحدة بعد نهاية جولة الأولى لمباريات المجموعة الثانية والتي يلعب فيها إلى جانب فرق الوحدات الأردني والكهرباء العراقي والكويت الكويتي.

محسن عمران

اقرأ أيضاً