أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

Search

ذروته غداً.. ارتفاع آخر يطرأ على درجات الحرارة في سوريا

by Athr Press B

توالي درجات الحرارة ارتفاعها التدريجي لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي/2_4/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة.

ويكون الطقس اليوم الأربعاء، ربيعياً حاراً نسبياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، وسديمياً في المناطق الشرقية والبادية، فيما تكون الرياح متقلبة إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة، بحسب الأرصاد الجوية.

وغداً الخميس، يطرأ ارتفاع آخر ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة بحوالي /4_7/ درجات مئوية ويكون الطقس ربيعياً حاراً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، مع احتمال لهطول أمطار محلية خفيفة على بعض المناطق الغربية ليلاً، كما تنشط الرياح الجنوبية الشرقية وتكون مثيرة للغبار على أغلب المناطق الداخلية.

وتكون الرياح غداً جنوبية إلى جنوبية شرقية معتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 65 كم/ساعة أحياناً تثير الغبار في أغلب المناطق الداخلية.

وحذرت الأرصاد الجوية من تدني مستوى الرؤيا الأفقية بسبب الأجواء السديمية المغبرة على أغلب المناطق الداخلية خاصة يوم الخميس والجمعة، ومن رياح جنوبية إلى جنوبية شرقية حارة وجافة نشطة مع هبات تتجاوز سرعتها 70 كم/ساعة.

وتسجل درجات الحرارة غداً في دمشق 35 نهاراً و17 ليلاً، وفي حمص 35 نهاراً و17 ليلاً، وفي المنطقة الساحلية 29 نهاراً و19 ليلاً، وفي حلب 36 نهاراً و18 ليلاً، وفي المنطقة الشرقية 38 نهاراً و22 ليلاً.

أثر برس

اقرأ أيضاً