أثر برس

الأحد - 5 مايو - 2024

Search

“العثور على بقايا عظام محترقة”.. وشرطة دير الزور تكشف ملابسات الجريمة

by Athr Press H

أفادت وزارة الداخلية بأن شرطة منطقة الميادين في دير الزور تلقت معلومات تتضمن العثور على عظام تعود لجثة رجل بأحد المنازل المهجورة في المنطقة.

وذكرت الوزارة أنه بالكشف على المكان تبيّن وجود بقايا لعظام جمجمة وقفص صدري محترقة حديثاً وعظام متبعثرة بأرجاء المنزل نتيجة قيام الكلاب الشاردة بنبش الجثة.

زوجة المقتول وصهرهووفقاً لما أوضحته الوزارة فإنه من خلال التحقيق، تبيّن أن الجثة تعود للمواطن (ع. ر) والمنزل عائد له من خلال الملابس التي عُثر عليها بالمكان، وأن زوجته المدعوة (م. ع) سُبق وأن تقدمت بادعاء حول تغيبه وغادرت للإقامة في محافظة السويداء.

وبيّنت الوزارة أن الشبهات دارت حول زوجته وصهره المدعو (ع. خ)، وقامت شرطة دير الزور بإلقاء القبض عليه واستدراج المذكورة من محافظة السويداء وإلقاء القبض عليها.

وبالتحقيق معهما اعترف (ع. خ) بإقدامه على قتل والد زوجته عن طريق ضربه بقطعة حجر بلوك على رأسه بتحريض من المقبوض عليها، متذرعاً بسوء معاملته لها ولأولادها، ومعرفتهما بوجود مبلغ مالي وقدره 600 ألف ليرة سورية يحتفظ به المغدور بصندوق مقفل في غرفته، وبعد سرقة المبلغ وتقاسمه فيما بينهما قاما بنقل الجثة إلى منزل مهجور عائد للمغدور بعد حفر حفرة وإخفاء الجثة فيها، كما اعترفت المقبوض عليها بحضورها إلى مدينة الميادين منذ عدة أيام بقصد إخفاء معالم الجريمة وقامت بحرق الجمجمة وبعض أجزائها بعد ورود أخبار إليها من أهالي القرية بالعثور على عظام لجثة رجل ظاهرة فوق التراب في المنزل العائد لهم.

وأكدت الوزارة أن التحقيقات ما زالت مستمرة مع المقبوض عليهما، وسيتم تقديمهما إلى القضاء لينالا جزاءهما العادل.

أثر برس

اقرأ أيضاً