أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

دون تعديل على جدول الترتيب.. الدوري السوري لكرة السلة يختتم جولته الرابعة

by Athr Press M

انتهت منافسات الجولة الرابعة من الدوري السوري لكرة السلة، أمس الأثنين، حيث أقيمت مباريات المرحلة الستة كاملة في يوم واحد.

وواصلت فرق الصدارة الثلاثة تربعها على القمة، بتحقيق الانتصار الرابع على التوالي، لتخرج مباريات الجولة مجدداً بنتائج منطقية.

وتفوّق الكرامة على النواعير بصعوبة وفاز عليه بـ71 نقطة مقابل 69، حيث مازال الكرامة يبحث عن قوة الحضور والأداء، وليس فقط النتيجة.

وانتصر الجيش على حطين 80/59 في اللاذقية، في حين تمكن الوحدة من الانتصار على الحرية، 77/50، ليواصل شراكته للجيش والكرامة بالصدارة.

وحقق الاتحاد فوزاً كبيراً على الفيحاء بدمشق، وانتصر عليه بنتيجة 131/57، في مباراة شهدت منح نجم الفريق، عبد الوهاب الحموي، استراحة بعد ضغط المباريات.

وتفوّق الجلاء على الثورة بنتيجة 74/37، ليواصل مسعاه في دخول المربع الذهبي، وانتهى ديربي العاصي بين الوثبة والطليعة 85/79 للوثبة.

ويتصدر الوحدة والجيش والكرامة جدول الترتيب بـ8 نقاط، يليهم في المراكز من 3 إلى 6 كل من الاتحاد، الجلاء، والوثبة بـ7، ثم النواعير والطليعة والحرية بـ5، ثم حطين والفيحاء والثورة بـ4.

يُذكر أن الجولة الخامسة ستنطلق الخميس القادم حيث يتواجه النواعير مع حطين، والحرية مع الفيحاء، والجيش مع الجلاء، والثورة مع الكرامة، وتستكمل المواجهات الجمعة بلقائي الاتحاد والوثبة، والوحدة والطليعة.

أثر برس

اقرأ أيضاً