أثر برس

الخميس - 28 مارس - 2024

Search

محروقات دمشق تخصص 200 لتر مازوت للشخص الأعزب ولكن بشرط

by Athr Press H

أكد مصدر مسؤول في شركة محروقات دمشق أن الشركة بدأت بتوزيع مازوت التدفئة للشخص الأعزب في دمشق بالسعر الصناعي، أي بسعر 296 للتر الواحد.

وبين المصدر لصحيفة “الوطن” السورية، أن الشخص الأعزب يمكن الحصول على مادة المازوت ولكن بشرط أن يتقدم سواء كان سوري أو غير سوري بإثبات إقامة لشركة محروقات، لافتاً إلى أن مخصصات الأعزب هي 200 لتر فقط، ويحصل عليها بالسعر الصناعي حصراً.

وفيما يتعلق بتخصيص الأعزب بكمية 50 لتراً بالسعر المدعوم، أوضح المصدر أن تزويد الأعزب بمادة مازوت التدفئة بالسعر المدعوم هو موضوع قيد الدراسة، ولم يصدر حتى تاريخه أي قرار بهذا الخصوص من شركة المحروقات.

كما نوّه المصدر إلى أن مادة مازوت التدفئة متوافرة والمخازن جيدة وليس هناك أي نقص في المادة، مبيناً أن أي عائلة سجلت على المادة ستحصل عليها.

بدوره، أكد مدير عام الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية محروقات مصطفى حصوية أنه يمكن للشخص الأعزب التسجيل للحصول على مازوت التدفئة، وذلك بعد إثبات الإقامة وتقديمها إلى لجنة المحروقات في المحافظة التي بدورها تعد قائمة خاصة بهم يمكن من خلالها منحهم 50 لتراً فقط.

وفي منتصف شهر أيلول الفائت، أوضح مدير فرع محروقات دمشق إبراهيم الأسعد أن توزيع كمية 50 لتراً على الشخص الأعزب في دمشق هو قيد الدراسة، مؤكداً أن الأولوية حالياً بالتوزيع على العائلات.

اقرأ أيضاً