أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

Search

دمشق: حريق في غرفة لـ”سينما سيتي”.. وإصابات إثر حوادث سير على طرقات السفر

by Athr Press G

خاص || أثر برس عادت أخبار حوادث السير لتتصدر أخبار العاصمة دمشق وريفها خاصة تلك التي تحدث على طرقات أو أوتسترادات السفر.

بالعودة ليوم أمس، وبحسب مصادر محلية لـ”أثر”، كان قد أصيب 3 أشخاص جراء حادث سير وقع أمس الإثنين ناجم عن تصادم بين سيارة نوع “شفرولي” وسيارة نوع “بيك اب فوكس فاكن” على اتستراد دمشق – بيروت نهاية طلعة “زرزر”.

بحسب المصادر سبب الحادث السرعة الزائدة، حضر ضباط وعناصر مركز شرطة الطرق العامة في الزبداني وتم إزالة آثار الحادث من الأوتستراد وفتحه مجدداً أمام السيارات، كما عمل عناصر المركز على إزالة البقع الزيتية التي تسربت من السيارات على الاتستراد تجنباً لحوادث أخرى.

وسجل أيضاً قبل يومين حادث تدهور سيارة على طريق السويداء – دمشق، بداخلها أربعة أشخاص “امراة وطفل وشابين” أصيبوا إصابات طفيفة بينهم حالة واحدة حرجة.

وكان المدير العام للهيئة العامة للطب الشرعي زاهر حجو، قد ذكر أن أعداد الوفيات الناجمة عن حوادث السير في سوريا وصلت إلى 687 حالة وفاة في عشر محافظات، خلال العام الحالي.

وأوضح حجو، أن محافظة ريف دمشق كانت في المرتبة الثانية حيث سجلت 116 حالة وفاة، بينما سجلت محافظة دمشق منذ بدء العام الحالي 90 حالة وفاة.

في موضوع آخر، أفاد قائد فوج إطفاء دمشق العميد داوود العميري لـ “أثر برس” بأنه تم إخماد حريق اندلع صباح اليوم ضمن غرفة تحوي أغراض وتتبع لـ “سينما سيتي” واقتصرت الأضرار على الماديات دون تسجيل خسائر بشرية.

اقرأ أيضاً