أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

Search

دمشق.. القبض على 9 أشخاص من مروجي المخدرات ومصادرة كميات كبيرة من الحشيش

by Athr Press B

ألقت الجهات المختصة القبض على 9 أشخاص من مروجي المخدرات، وصادرت أكثر من 23 كيلو غرام من مادة الحشيش المخدر، وكميات متنوعة من الحبوب المخدرة.

ووفقاً لوزارة الداخلية، فإن فرع مكافحة المخدرات في دمشق وخلال الفترة ما بين 26 نيسان الفائت ولغاية 8 أيار، تمكن من توقيف 9 أشخاص من تجار ومروجي المواد المخدرة في عدة مناطق متفرقة من محافظتي دمشق وريفها، وبالتحقيق معهم اعترفوا بحيازتهم المواد المخدرة وتعاطيها وترويجها، وفق الآتي:

– توقيف شخص في منطقة التل ومصادرة كمية /10/ كيلوغرامات من مادة الحشيش المخدر وميزان إلكتروني.

-توقيف شخص في محلة دمر أثناء حيازته وترويجه كمية 6 كغ كيلوغرام من مادة الحشيش المخدر، وواحد غرام من مادة الهيروئين المخدر.

-توقيف شخص في محلة القابون، والعثور بحوزته على كمية 1 كغ من مادة الحشيش المخدر، و100 حبة كبتاغون مخدرة.

-توقيف شخصين، الأول في محلة كفرسوسة وهو يروج الحبوب المخدرة ومصادرة 800 حبة مخدرة نوع ترامادول عيار 225، و600 حبة مخدرة نوع بالاريكا وأدوية مهربة، والثاني في محلة جرمانا والعثور في منزله على كمية 2130 حبة مخدرة نوع بالاريكا، و2730 حبة نوع لاريكا مخدر، و800 حبة مخدرة نوع ترامادول، وكميات من الأدوية المهربة.

-توقيف شخص في محلة المزة أثناء قيامه بنقل كمية 4 كغ غرام من مادة الحشيش المخدر من بلدة مضايا إلى مدينة دمشق.

-توقيف شخصين في محلة ركن الدين ومصادرة كمية اثنين كيلو وخمسمئة وست غرامات من مادة الحشيش المخدر، و100 حبة كبتاغون مخدرة.

-توقيف شخص في محلة جرمانا وضبط 90 أمبولة كيتامين مخدر بحوزته، والعثور على كمية 90 أمبولة مورفين مخدر في منزله.

وكانت وزارة الداخلية قد أوضحت أن كمية مادة الحشيش المخدر المصادرة بلغت 23.506 كغ، وما زالت الجهود مستمرة حتى إلقاء القبض على جميع المتورطين في ترويج المواد المخدرة.

أثر برس

اقرأ أيضاً