أثر برس

الخميس - 18 أبريل - 2024

Search

ارتدوا ملابس نسائية ووضعوا مكياج.. ضبط مجموعة من “الشواذ” خلال حفل لهم بركن الدين في دمشق

by Athr Press G

ألقى فرع الأمن الجنائي في دمشق، القبض على مجموعة من الشباب الشاذين جنسياً أثناء تواجدهم في حفل بمنطقة ركن الدين.

وبدأت القصة بحسب ما نشرت “صاحبة الجلالة”، من مقهى في دمشق يتجمع فيه عدد من هؤلاء الشواذ ليتصيدون زبائنهم ويستدرجوهم للشقق حيث يتزينون ويتشبهون بالنساء من خلال الألبسة والمكياج.

وبناءً على ذلك وبعد التحري والمتابعة قام الأمن الجنائي بإرسال مندوب لهؤلاء الشبان الشواذ حيث تواصل معهم على أنه يريد إقامة حفلة ضمن شقته في منطقة ركن الدين ولديه أشخاص يريدون ممارسة اللواط مقابل المنفعة المادية وتم الاتفاق فيما بينهم على الاجتماع وإقامة حفلة خاصة على أن يأخذ كل شاذ منهم  مبلغ 50 ألف ليرة في نهاية الحفلة فوافقوا على ذلك.

وبعد إبرام الاتفاق مع المندوب وتجهيز الشقة والاتفاق على قيامه بالاتصال عند التجمع وبدأ الحفلة حضر الشبان وقاموا بارتداء الألبسة النسائية ووضع المكياجات والبدء بالرقص وشرب المشروبات الكحولية قام المندوب بإعطاء الإشارة المطلوبة وتم دخول الشقة وإلقاء القبض على كل من فيها وهم: المدعو “أ، و”  “م، ح” “ح، ن ” “م، ع” و “ن، ر”.

وبالتحقيق مع المدعو “أ، و” اعترف بأنه شاذ جنسياً منذ صغره وأنه يقوم وأصدقائه بالتردد على المقاهي وإقامة حفلات خاصة وممارسة اللواطة مقابل المنفعة المادية وأنه قد تم الاتفاق معه على حضور حفل خاص برفقة أصدقائه ضمن شقة لممارسة اللواطة مقابل حصوله على مبلغ 50 ألف ليرة حيث تم إلقاء القبض عليه بعد أن جهز نفسه ووضع المكياج وكان قد بدأ بالرقص.

أما المدعو “م، ح” فتبين أنه من أرباب السوابق بجرم اللواطة والتشبه بالنساء واعترف بأنه منذ الصغر يعاني من اضطرابات هرمونية أثرت على نفسيته وجعلته عرضة للتحرش بشكل دائم مما جعله يسلك هذا الطريق حيث يقوم بتصيد الزبائن لممارسة اللواطة وأنه يتردد بشكل مستمر لأماكن تواجد المخنثين الذين لديهم ميول أنثوية مثله كونه يشعر بارتياح نفسي لذلك واعترف أنه أقدم على الذهاب لأحد الشقق برفقة أصدقائه لممارسة اللواطة مقابل حصوله على مبلغ مالي.

وبمتابعة التحقيق مع المدعو “ح، ن” اعترف أنه منذ فترة قريبة بدأ يتردد لأماكن تواجد المخنثين وذلك عن طريق المدعو ” أ، و” حيث يقوم بالتشبه بالنساء ووضع المكياج لجذب الزبائن مقابل المنفعة المادية.

كما اعترف المدعو “م،ع ” بأنه يقوم بممارسة اللواط مقابل المال وأنه يقوم بارتداء الملابس النسائية وإغراء الزبائن وجذبهم له كما تبين أنه من أرباب السوابق بممارسة اللواط .

وتبين أن المدعو “ن، ر” من أرباب السوابق بتصيد الزبائن في الحدائق العامة بهدف ممارسة اللواطة من اجل المنفعة المادية وأنه قام بالذهاب مع أصدقائه للشقة لإقامة حفلة فيما بينهم وممارسة اللواط وحصوله على المال.

أثر برس 

اقرأ أيضاً