أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

Search

دريد لحام يكشف بعض أسرار حياته وزواجه من فنانة مشهورة

by Athr Press G

رصد || أثر برس أطلّ الفنان السوري الكبير دريد لحام في لقاء صحفي مع إحدى الوسائل الإعلامية تحدث خلاله عن حياته الخاصة وكشف بعض أسرارها.

حيث عاد الفنان دريد لحام في لقاء مع مجلة “فوشيا” للحديث عن زواجه من الممثلة صباح الجزائري بعد أن كشف في عام 2016 عن زواجه منها لمدة شهرين في عام 1977.

وقال لحام: “عندما تبني سعادتك على خراب بيت يقع الخطأ، العلاقة بيني وبين صباح في بدايتها كانت جميلة إلى أن اكتشفنا أنها خاطئة، حينها كانت وجهة نظرنا وموقفنا إنهاء هذه العلاقة لأنها ستكون على حساب دمار عائلة”، مؤكداً أن الزواج تم لمدة شهرين فقط، وكان حينها متزوجاً من زوجته الحالية هالة البيطار.

كما تطرق للحديث عن علاقته بزوجته السيدة هالة بيطار، فلخص طبيعة العلاقة بينهما بأنه دونها يشعر أنه مكسور الجناح، مشيراً إلى أن الحب بعد هذا العمر الطويل يبنى على قناعة متبادلة واحترام متبادل، حيث يصبح البقاء سوياً مصلحة مشتركة لهما.

ومن جانب آخر أكد الفنان دريد لحام أنه لا يحبذ فكرة وجود عمل فني يروي سيرته الذاتية، لكن في حال أنتج مثل هذا العمل، فهو يرشح الممثل حسام سلامة لتجسيد شخصيته، وذلك بعد أن سمع عن موهبته في تجسيد شخصيته في مرحلة الشباب.

اقرأ أيضاً