أثر برس

الخميس - 28 مارس - 2024

Search

حالة دانا مارديني الصحية تتسبب بتأجيل تصوير مسلسل “سر”

by Athr Press H

خضعت الفنانة السورية دانا مارديني لعملية جراحية ضمن خطة علاجية تخضع لها منذ مدة، ولم تكشف عنها أو عن تفاصيل مرضها حتى الآن، بحسب ما ذكر موقع “فوشيا“.

وأوضح الموقع أنه بسبب العملية الجراحية تم تأجيل تصوير مشاهد دانا في مسلسل “سر” الذي كان من المفترض أن تنطلق عمليات تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشار الموقع إلى أنه من المقرر أن يتم عرض المسلسل على إحدى الشاشات العربية نهاية العام الجاري، والعمل يصنف ضمن فئة الدراما البوليسية الطويلة، وتعالج أحداثه ضمن عدة خطوط درامية ومن أبرزها قصة الحب التي ستجمع دانا مارديني بالفنان اللبناني وسام حنا.

ويتكون مسلسل “سر” من 60 حلقة، وهو من تأليف مؤيد النابلسي وإخراج مروان بركات، ومن إنتاج المنتج المصري سامح مجدي، وسيجمع القدير بسام كوسا، مع الفنانة دانا مارديني مع الفنان اللبناني وسام حنا.

ويعد مسلسل “سر” ثالث تجارب الفنانة السورية دانا مارديني في الدراما العربية، حيث سبق لها وأن شاركت في مسلسل “جيران” إلى جانب عدد كبير من نجوم لبنان وسورية ومصر، إضافةً إلى مسلسل “تانغو” للكاتب إياد أبو الشامات وإخراج رامي حنا وبطولتها بالاشتراك مع باسل خياط ودانييلا رحمة، حيث حققت من خلاله نجاحاً كبيراً.

اقرأ أيضاً