أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

Search

ارتقاء مدني جراء إطلاق نار على خيمة انتخابية لدعم الرئيس الأسد في حمص

by Athr Press G

خاص||أثر برس توفي الشاب “عمار التلاوي” إثر ثر قيام مسلحين يستقلان دراجة نارية بإطلاق النار على “خيمة وطن” التي يقيمها الأهالي لدعم الرئيس بشار الأسد في قرية الفرحانية بمنطقة تلبيسة بريف حمص الشمالي.

وأفادت مصادر أهلية لـ “أثر برس” بأنه “استشهد الشاب عمار التلاوي إثر هجوم نفذه مسلحان خلال احتفال “خيمة وطن” دعماً للانتخابات الرئاسية في قرية الفرحانية بمنطقة تلبيسة من الجهة الغربية على الطريق الدولي حمص – حماة.

وبينت المصادر أن المسلحين كانا يستقلان دراجة نارية وقاما بإطلاق ثلاثة رشقات من الرصاص باتجاه المكان حوالي الساعة الحادية منتصف ليل الثلاثاء.

بدوره أفاد رئيس مجلس مدينة تلبيسة أحمد رحال لـ “أثر برس” أنه مع قرب انتهاء الفعالية قام مسلحان يستقلان دراجة نارية بإطلاق النار ما أدى إلى استشهاد الشاب عمار التلاوي والذي يعمل مهندساً للصوت حيث كان يجلس في سيارة نوع “فان”، مشيراً إلى أنه لم يسجل أي إصابات بين الحضور مبيناً أن الجهات المعنية تحقق في الحادثة لمعرفة الفاعلين.

وأشار رحال إلى أنه سبق أن قام إرهابي بإطلاق النار على نقطة عسكرية في المنطقة قبل نحو عام وتم إلقاء القبض عليه بالتعاون مع الأهالي في وقت تشهد المنقطة استقرار ملحوظ بعد 3 سنوات على تحرير ريف حمص الشمالي.

يذكر أن الشهيد “عمار” شقيق الشهيد خضر الذي استشهد مع عمه العميد عبدو التلاوي وابنيه “علي وأحمد” في 17 نيسان 2011 في أول مجزرة ترتكبها المجموعات المسلحة خلال الحرب على سوريا في محافظة حمص.

اقرأ أيضاً